الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


أحمد موسى : 11 / 11 تفويض جديد من الشعب للرئيس السيسي وفضحت الإخوان.. فيديو

أحمد فتحي

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 10:48 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن 11 نوفمبر 2022، يعد تفويض جديد للرئيس السيسي من أجل مواجهة الإرهاب والعنف والقضاء على الجماعات الإرهابية، موضحًا أن ما قبل 11 نوفمبر حاجة وما بعدها حاجة تانية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه ذهب إلى كافة الأماكن التي حددتها جماعة الإخوان الإرهابية لحشد المتظاهرين ، مثل «أكتوبر، ميدان التحرير، وصفط اللبن» لفضح أكاذيب الإخوان الإرهابية، كما أنه قام ببث مباشر من هذه الأماكن ليكشف أكاذيب الإخوان التي لم يستجب أي مواطن لهم.

وتابع: أن الشعب المصري أدرك جيدا حجم المؤامرة جيدا التي تحاك ضد الدولة المصرية، مؤكدًا أنه لم ينزل أي إخواني إرهابي في أي شارع في أي محافظة، وهذا يعد درسا قويا للهاربين من الخونة.

وأوضح أحمد موسى، أن اليوم يعد شهادة دفن لجماعة الإخوان الإرهابية، مناشدًا الرئيس السيسي أن الشعب المصري أثبت حبه له والدعم له، مطالبا أن التعامل مع الإخوان الإرهابيين من اليوم لا بد أن يكون بشكل مختلف لما كان عليه قبل 11 نوفمبر.

وأردف موسى، أن الشعب المصري حاجة والإخوان الإرهابين حاجة تانية وأنهم خونة كل الأوطان والأزمنة، لافتًا إلى أنه رغم كل الصعاب التي تواجه الشعب رفض الاستجابة للدعوات الجماعات الإرهابية، التي تدعو لخراب وهدم استقرار الدولة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه عرض مخطط جماعة الإخوان الإرهابية التي تدعو للتظاهر، وأن كلام الإرهابين مجرد تخريب وهدم للاستقرار الدولة المصرية.

وأوضح موسى، أنه ذهب إلى كرداسة التي كانت معقل التنظيم الإخواني ولم يخرج منها أي إخواني إرهابي استجابة لدعوات المتآمرين، موضحًا أن عناصر الإخوان الإرهابية التي تدعو للتظاهر حجزت تذاكر الطيران للعودة إلى مصر في حالة استجابة المواطنين وتم النزول للشارع.

وعرض الإعلامي أحمد موسى مسيرات بالسيارات تجوب الشوارع بالمحافظات لتأييد الرئيس السيسي التي تدعم استقرار الدولة المصرية ونجاح قمة المناخ، كما أن قام بتشغيل أغنية «تسلم الأيادي» على هذه المسيرات أثناء بثها على قناة صدى البلد.

اقرأ أيضًا|  ممتاز القط عن مبادرة الرئيس لوقف الحرب الروسية الأوكرانية: «ضربه معلم»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة