جانب من المسيرات
جانب من المسيرات


«11-11».. مسيرات حب وتأييد للرئيس واستقرار الدولة ورفض التخريب بالسويس 

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 10:58 م

 

 

وجه الشعب المصري، صفعة قوية لجماعة الإخوان الإرهابية، عندما رفض دعوات التحريض للخروج والتظاهر، بهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن. 

 

وشهد اليوم الجمعة «11-11»، هدوء تام من الصباح الباكر، ولم يستجيب المواطنين لقوى الشر والمأجورين، بل خرج المواطنين إلى بعض الشوارع والميادين، ردًا على دعوات التحريض، بالهتاف للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده لقيادة الوطن. .

وخرج أهالي مدينة السويس، في مسيرات بالسيارات لتأييد الرئيس السيسي حاملين أعلام مصر، ورددوا هتافات مؤيدة للرئيس «تحيا مصر»، معبرين عن رفضهم لكافة دعوات التخريب، وتأييد مسيرة الإصلاح والتنمية، التي حققها الرئيس السيسي للوطن. 

وانحاز الشعب لإرادة الدولة، ورفض دعوات التخريب والفوضى التي حرضت عليها الجماعات الإرهابية ودعاة الفوضى، في مشهد يؤكد أكاذيب الجماعات المتطرفة المحرضة ضد أمن واستقرار الدولة.

وفي مشهد يرصد حالة الميادين والشوارع الرئيسية منذ صباح اليوم الجمعة، نجد أن الحياة تسير على طبيعتها وهناك حالة من السيولة المرورية والإنسيابية في حركة السيارات، تشهدها الطرق الرئيسية في جميع المحافظات، منذ الساعات الأولى، على كافة الشوارع والميادين العامة وميدان التحرير، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالقطاعات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة