الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى: جماعة الإخوان الإرهابية استخدمت فيديوهات مفبركة وقديمة في 11 / 11

أحمد فتحي

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 11:18 م

أكد الإعلامي أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية، استخدمت فيديوهات مفبركة وقديمة لتضليل المواطنين وحثهم على النزول للشارع في 11 / 11.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذه طريقة تنم عن غباء الإخوان الإرهابية في محاولة لحث المواطنين للنزول، مؤكدًا  أن هذه الفيديوهات قديمة وتم حذفها من على المنصات الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي للإخوان الإرهابين.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن منابر الإخوان الإرهابية عملاء لإنجلترا، وهم دعاة للحرب والدمار والخراب، والشعب المصري لديه من الوعي والقدرة لمعرفة من يدعون للحرب ومن يدعون للبناء.

وتابع: منابر جماعة الإخوان الإرهابية عرضت فيديوهات مفبركة للمواطنين في عدة محافظات وكل هذه الفيديوهات مفبركة، مشيرًا إن هذه الأكاذيب لن يصدقها إلا أصحاب القلوب الضعيفة من الإخوان الإرهابية.

وأكمل أحمد موسى،  أنه تصل إليه كافة معلومات الإخوان الإرهابين من كافة الدول الأجنبية والاجتماعات التي يعقدونها، موضحًا أن الإرهابي أشرف عبدالغفار  يعاني من نزلة برد أو أنه مصاب بكورونا، في إشارة لهم بمعرفة حالتهم الصحية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك صدمة وقعت على جماعة الإخوان الإرهابية عقب خروجه في بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وعدم نزول أي مواطن في ظل الدعوات الأخيرة.

إقرا ايضا: المتحدث باسم الخارجية الأمريكية: قمة شرم الشيخ أهم مؤتمرات المناخ بالتاريخ

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة