فريق ليفربول
فريق ليفربول


بث مباشر .. مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

محمد أنور

السبت، 12 نوفمبر 2022 - 01:49 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر، لمتابعة مباراة فريقا ليفربول وساوثهامتون، في اللقاء الذي سيقام على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز، وأصبح بفارق هدفين فقط وراء كيني دالجليش، صاحب المركز السابع في قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق.

ورفع صلاح رصيده في كافة المسابقات هذا الموسم، إلى 14 هدفًا، ليأتي في المركز الثاني من حيث عدد الأهداف التي سجلها لاعبو البريميرليج في كافة المسابقات، ووراء إيرلينج هالاند (23)، ومتفوقًا على نجم توتنهام هاري كين (12).

ووصل عدد الأهداف التي شارك صلاح في تسجيلها مع ليفربول هذا الموسم بكافة المسابقات، إلى 19 هدفا، بواقع 14 هدفًا، و5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة.

وكان فريق ليفربول تمكن من استعادة الثقة نوعًا ما في البريميرليج، وحقق انتصار ثمين بثنائية الفرعون المصري أمام مضيفه توتنهام، بعد هزيمتين في الجولتين السابقتين.

واحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وبفارق 15 نقطة عن آرسنال صاحب المركز الأول.

يذكر أن قرعة الدور الرابع لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أسفرت عن صدام ناري بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول.

فيما أسفرت قرعة ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة مرتقبة وثأرية لمحمد صلاح أمام ريال مدريد، في شهر فبراير لعام 2023.

وتقابل ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا، والتي توج بها الفريق المدريدي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة