مواطنون يهتفون «تحيا مصر» وتسقط جماعة الإخوان الإرهابية
مواطنون يهتفون «تحيا مصر» وتسقط جماعة الإخوان الإرهابية


مسيرات حاشدة بالأعلام.. ويوم في حب مصر دعماً للرئيس بأوسيم

تامر الشاهد

السبت، 12 نوفمبر 2022 - 03:53 ص

خرج أهالي مدينة أوسيم بالجيزة بمختلف الانتماءات السياسية والمجتمع المدني في مسيرات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم استقرار الوطن، وردد المشاركون هتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية، ورفعوا أعلام مصر التي زينت السيارات. 

هتف المواطنون «تحيا مصر» وتسقط جماعة الإخوان الإرهابية، وهو بمثابة صفعة جديدة للجماعة الإرهابية، كشف الشعب مؤامرتها لهدم الوطن، وأصبح مدركًا لما يحدث من مخططات تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار. 

وانحاز الشعب لإرادة الدولة، ورفض دعوات التخريب والفوضى التي حرضت عليها الجماعات الإرهابية ودعاة الفوضى، في مشهد يؤكد أكاذيب الجماعات المتطرفة المحرضة ضد أمن واستقرار الدولة.

اقرأ أيضاً| مسيرات بالسيارات لتأييد ودعم الوطن في طنطا | صور


ورددوا هتافات مؤيدة للرئيس، معبرين عن رفضهم لكافة دعوات التخريب، وتأييد مسيرة الإصلاح والتنمية، التي حققها الرئيس السيسي للوطن. 


ووصلت العديد من مسيرات السيارات قادمة من مختلف مراكز ومدن محافظة الجيزة، وانطلقت مسيرة كبيرة بالسيارات بدءاً من مدينة أوسيم حتي ميدان الكيت كات إلي شارع النيل بالعجوزة وصولاً إلي كوبرى الساحل وختاماً كوبرى «تحيا مصر» والعودة إلي أوسيم، وخلال مسيرة التأييد تم رفع أعلام مصر، وشارك المواطنين من شرفات المنازل المسيرة بترديدهم الأغاني الوطنية.



يذكر أن شهد يوم الجمعة «11-11»، هدوء تام من الصباح الباكر، ولم يستجيب المواطنين لقوى الشر والمأجورين، بل خرج المواطنين إلى بعض الشوارع والميادين، ردًا على دعوات التحريض، بالهتاف للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده لقيادة الوطن. 


جدير بالذكر أن تصدر هاشتاج "محدش نزل" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الجمعة، بعد فشل دعوات أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر 11/11، وجسد المصريون نموذجاً للعالم في الوعي والوطنية ورفض التخريب ودعوات الهدم والتمسك بالدولة الوطنية وقيادتها السياسية لاستكمال مسيرة البناء.

كما تفاعل المصريون عبر الهاشتاج على موقع «تويتر»، بالسخرية من دعوات الجماعة الإرهابية للتظاهر، التي رفعت شعار إثارة البلبلة والفوضى لزعزعة استقرار الوطن، والنيل من أمنه، لكن جميع محاولاتها البائسة فشلت فشلًا ذريعًا فى ظل تزايد الوعي المصري وثقته في قيادته السياسية الحكيمة.

كما دشن رواد السوشيال ميديا، هاشتاج: «حتي لا ننسى جرائم الإخوان» للرد على محاولات جماعة الإخوان الإرهابية المزيفة التي تروج إلى وجود تظاهرات بعدة مناطق بالمحافظات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة