عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي


رئيس الإسماعيلي لـ«عبد الرحمن مجدي»: «لم الدور وسيب ذكرى كويسة»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 نوفمبر 2022 - 10:42 ص

 

أعلن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، عرض عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم للبيع، وذلك نظراً لرغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف كتيبة الدراويش، مع وجود عروض لضمه.

وقال «الكومي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الكلام عن تجميد عبد الرحمن مجدي وتقدمه بشكوى ضد النادي غير صحيح، هو معروض للبيع لأنه عايز يمشي وجاله عروض غير رسمية».

وتابع: «الموضوع بسيط ومفيش مشكلة، ومستحقاته سيتم تسويتها قريباً، هو لاعب أنا بحبه، لو جاله عرض بشكل جاد سيتم حسم الأمور، والجماهير تؤيدنا في ذلك».

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي: «أمامنا وقت خلال الشهرين المقبلين، واللاعب سيشارك بصورة طبيعية مع الفريق، لا توجد أزمة معه، هو هيتنازل عن الإنذار الذي تقدم به المحامي الخاص به، وحصل على كل مستحقاته، باستثناء السنة الجديدة، وهياخدها دفعة، وزملائه لم يحصلوا».

وواصل: «أنصحه يلم الدور شوية، هو نجم كبير والناس بتحبه، رأيي يمشي ويسيب ذكرى كويسة، النتائج كانت محبطة لنا وللجماهير، لذلك لم يعد هناك أي لاعب خط أحمر في الفريق، مفيش عروض رسمية جاتلنا، كلها كلام عن طريق وكيله نادر شوقي».

وأتم حديثه قائلاً: «ليس عندنا مانع في بقائه، هيقعد في النادي لو لم تصل له عروض، وسوف نتمسك به ونمنحه مستحقاته، النادي قد يحتاج لتغيير بعض الدماء».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة