كلوب ومساعده_ أرشيفية
كلوب ومساعده_ أرشيفية


بعد إيقاف كلوب.. تعرف على مدرب ليفربول أمام ساوثهامبتون

هبة سلامة

السبت، 12 نوفمبر 2022 - 12:55 م

يستضيف فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون، اليوم، السبت، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، أمس الجمعة، إيقاف يورجن كلوب المدير الفني للريدز لمباراة واحدة مع تغريمه 30 ألفًا استرليني وتحذيره بشأن سلوكه بالمستقبل، وذلك بسبب دخوله في مشادة مع الحكم المساعد في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، نتيجة انفعاله على كرة التحام قوية مع محمد صلاح ولاعب السماوي.

وسينفذ كلوب قرار الاتحاد الإنجليزي في مباراة ساوثهامبتون، ومن المقرر أن يتواجد في المدرجات، بينما سيتولى مساعده بيب ليندرز مهمة قيادة الفريق على دكة البدلاء.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، تحقيق الفوز على ساوثهامبتون في مباراة اليوم، لمواصلة تحسين وضعه الكارثي في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول تغلب على توتنهام بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي؛ حيث أحرز محمد صلاح هدفي الريدز، بينما سجل هاري كين هدف توتنهام الوحيد.

وخاض فريق ليفربول 13 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 4 مناسبات وخسر مثلهم.

يذكر أن آخر مباراة جمعت ليفربول وساوثهامبتون، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وانتهت بفوز الريدو بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر بـ 12 نقطة.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينيو وداروين نونيز.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترنت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت
خط الهجوم: داروين نونيز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة