المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور


صفقة الأهلى «الضائعة» على أعتاب الزمالك

فيريرا يضع برنامجًا مضغوطًا .. ومرتضى يبعث برسالة إلى كهربا

ياسر عبدالعزيز

السبت، 12 نوفمبر 2022 - 09:22 م

كشفت مصادر مطلعة عن اقتراب الزمالك بقوة من  التعاقد مع باهر المحمدي نجم الإسماعيلى والذى كان يمثل للأهلى صفقة مهمة لكنها ضاعت ربما لمبالغة الدراويش فى مطالبهم آنذاك، ويضغط الزمالك لحسم الصفقة خلال الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل، وتابع المصدر أن تنازل الاسماعيلى عن باهر المحمدى للزمالك لن يكون سهلا، خاصة وأن ادارة الدراويش سوف تطلب مبلغاً كبيراً فى اللاعب..

يصل إلى 30 مليون جنيه من اجل الاستغناء عن اللاعب للزمالك..الزمالك لن يوافق على هذه الأرقام ولكنه أكد أن النادى الأبيض يرغب فى اللاعب، خاصة وأن اللاعب ليس مدافعا فقط بل هو لاعب جوكر يلعب ايضا فى الجانب الأيمن ومن الممكن أن يلعب فى خط الوسط وهى النوعية التى يحتاجها الفريق خلال انتقالات يناير..ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصرى يوم 26 نوفمبر الحالى على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ربع نهائى كأس مصر «نسخة الموسم الماضي»..يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى تدريباته  بعد غد ، استعداداً للمرحلة للمباراة خلال فترة التوقف ..وقد أعطى فيريرا المدير الفنى  اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام تنتهى اليوم، ويستأنف بعدها  الفريق تدريباته  بصورة طبيعية.. وينوى فيريرا عمل ما يشبه فترة إعداد جديدة مُصغرة، كى ينسجم اللاعبون الجدد  مع زملائهم فى الفريق، الى جانب تجهيز عدد من اللاعبين على المستوى البدنى كى يكونوا فى أفضل مستوى..الى جانب عملية تدوير بين اللاعبين، كى يكون عند فيريرا عدة بدائل فى كل مراكز الملعب تحسباً لأى ظروف قد تحدث.


فيريرا يسعى بكل الطرق لتجهيز الثنائى مصطفى الزنارى ومحمد عبد الغنى لكى يكونا جاهزين لقيادة خط دفاع الفريق، فى ظل غياب محمود حمدى الونش.
كما سيدفع فيريرا بمجموعة جديدة من شباب النادى، على امل اكتشاف وجوه جديدة، تنضم للفريق وتكون إضافة على غرار الموسم الماضى.


على جانب آخر وجه مرتضى منصور رئيس النادى رسالة الى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق والاهلى الحالى المحكوم عليه لصالح الزمالك بمبلغ 2 مليون و500 الف دولار، كغرامة عليه بعد رحيله دون اذن عن الزمالك الى الدورى البرتغالى، ككوبرى للانتقال الى النادى الاهلى.


وقال مرتضى منصور: كهربا انت بجد صعبان عليا، ضيعت نفسك ودمرت مستقبلك بايدك ..انا أعارتك للسعودية وخدت من وراك 120 مليون جنيه، وكنت بتقولى يا بابا وللاسف كان قرارك ضد مصلحتك الكروية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة