مباراة سابقة بين سلة الأهلي والزمالك
مباراة سابقة بين سلة الأهلي والزمالك


تحديد موعد قمة الأهلي والزمالك بنصف نهائي مرتبط السلة

كريم فؤاد

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 02:16 م

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2022-2023.

وأعلنت اللجنة أن مواجهة المرتبط تحت 16 سنة ستنطلق في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية وتليها في الخامسة والنصف مساء مواجهة الكبار على نفس الصالة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين القطبين مساء الجمعة على نفس الصالة، على أن تكون المواجهات بحضور جماهيري قدره 500 مشجع لكل فريق.

يأتي ذلك بعدما حصل اتحاد اللعبة على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير للمباريات في قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط بواقع 1000 مشجع مناصفة بين طرفي كل مباراة بداية من الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يواجه الجزيرة فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من البطولة، بينما يلتقي الأهلي مع الزمالك في نفس الدور.

وتقام مباريات ذهاب نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، بينما تقام مباريات الإياب يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من الشهر ذاته.

هذا وتستضيف صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية مباريات نصف نهائي دوري المرتبط رجال، والتي ستكون بحضور جماهيري 500 مشجعا لكل فريق، وذلك بعد حصول الاتحاد المصري لكرة السلة على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط بواقع 1000 مشجع مناصفًة بين طرفي كل مباراة بدايًة من الدور نصف النهائي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة