صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإعدام شنقًا للمتهم بقتل شاب لسرقته بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 03:30 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة سمكري، بالإعدام شنقًا وصديقه بالسجن لمدة 10 سنوات؛ لاتهامها بقتل شاب سوري وسرقة هاتفه المحمول وساعة يد خاصة به بقسم ثانٍ العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومى، وعضوية المستشارين، محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية، ليوم 20 يناير الماضي، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان بوصول شاب سورى مصابا باعياء شديد وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسيه وطعنات نافذة بالصدر وأنه لفظ أنفاسه.

توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة، سمكري سيارات، مقيم في الحي 11 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان،  وصديقه، مقيم في الحي 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وأن سمكري السيارات تربطه علاقة صداقة قوية مع أحد المقيمين مع المجني عليه الذي يبدوا عليه مظاهر الثراء فعقد العزم على سرقته لمروره بضائقة مالية.

وفى يوم الحادث راقب مسكنه وعندما تأكد من مغادرة جميع المقيمين به تسلل لداخله وعندما شعر المجني عليه به  قاومه  فالتقط المتهم السكين من المسكن وأنهى حياة المجني عليه بعدة طعنات، وسرق هاتفه وساعة يد المجني عليه.بينما قام صديقة بمراقبة الطريق تم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة التي قدمتهما لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم. 

اقرأ أيضا| الإعدام لقاتل الطفل أحمد يوسف والتخلص من جثته في ترعة بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة