محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي


إشادات بأداء محمد الشرنوبي في مشهد فراق والده بـ«إيجار قديم»

أحمد السنوسي

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 03:50 م

 

بدأت الحلقة 12 من مسلسل "إيجار قديم" بمشهد مهم أحدث نقلة جديدة في السياق الدرامي لأحداث العمل، إذ تأثر جيران وأصدقاء "الأستاذ حسين" الذي يجسده الفنان القدير صلاح عبدالله، بصدمة وفاته المفاجئة عشية الاحتفال بعيد ميلاده، وكان سكان العمارة في انتظار وصول "ابنه طارق" الذي يجسده النجم محمد الشرنوبي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد كبير من متابعي المسلسل، بأداء النجم محمد الشرنوبي في المشهد الصعب الذي جسده، بعد علمه بوفاة والده الفنان صلاح عبدالله، إذ بدى الشرنوبي في قمة نضجه الفني خلال المشهد، وأبدع في تجسيده بحرفية كبيرة، لاقت إشادات واسعة، وحقق المشهد نسبة تخطت المليون مشاهدة عبر صفحة منصة "watch it"، التي عرضت عليها الحلقة حصريًا مساء أمس السبت، وتعرض تليفزيونيا اليوم على شاشة قنوات "ON" و"ON drama".

بدأ المشهد باستقبال سكان العمارة للفنان محمد الشرنوبي، بعد أن علم بخبر وفاة والده، ودخل الشرنوبي إلى غرفة والده ليجد صديقة "رمزي" الذي يجسده النجم شريف منير، ويعزيه ثم يتركه مع والده بمفرده.

وهنا دخل محمد الشرنوبي في حالة متشابكة بين الحزن لوفاة والده، والغضب لأنه لم يتمكن من اصطحابه لرؤية شقته الجديده، والألم لصدمة مفاجأة الموت، وبدأ يخاطب جثمان صلاح عبدالله، ثم اتجه لتأنيب نفسه لتركه والده بمفرده في الشقة بعد خلافاتهم الدائمة خلال أحداث الحلقات الأولى من المسلسل.

وقدم محمد الشرنوبي مشهد وداع صلاح عبدالله في ٤ دقائق، هي الأبرز في الدراما المصرية، خاصة في البكاء بشدة وألم على فراق والده، ثم انتهى المشهد بنوم شرنوبي بجانب صلاح عبدالله واحتضانه، مجسدا أرقى المشاعر التي تجمع بين الابن وأبيه، في رسالة درامية مؤثرة وملهمة تساهم في زيادة الوعي بعلاقة الأباء والأبناء، وتحرك مشاعر المشاهد تجاه الأخلاقيات التي يجب اتباعها مع الأباء.

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله وفيدرا وميمي جمال وحازم سمير وهشام إسماعيل والهام وجدي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض على منصة watch it وقنوات ON و ON drama.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة