صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بكفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 04:40 م

كتب عصام عمارة 

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط أحد منافذ بيع اللحوم المجمد بمدينة كفرالزيات، بعد قيام المسئول عنه بإخراجها من ثلاجة الحفظ وبيعها على أنها لحوم بلدية بأسعار غير أسعار اللحوم المجمدة. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والدكتور طارق رحمي، بتشديد الرقابة على منافذ بيع اللحوم والأسواق ومكافحة جميع أساليب الغش التجاري. 

 تلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا من هيثم علام مدير إدارة تموين كفر الزيات المهندس وكيل وزارة التموين بالغربية بنتائج الحملة التي قامت بها إدارة كفرالزيات التموينية، حيث تم ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازته بغرض البيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط ١٢٠عبوة جبنه ومواد غذائية أخرى منتهية الصلاحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم ضبط المسؤل عن احد منافذ بيع اللحوم البلدية بمدينة كفر الزيات لحيازته بغرض البيع لحوم مجمدة قام بفكها من التجميد وعرضها للبيع على أنها لحوم بلدية بغرض الغش التجاري وخداع المواطنين وتم ضبط عدد 80كيلو لحوم بدون بيانات أو أختام ومجهولة المصدر وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير ٤ مخالفة محضر جنحة عدم إعلان عن الأسعار لمحلات بيع مواد غذائية بمدينة كفر الزيات.

اقرأ أيضا| مستقبل وطن بالغربية يناقش التغيرات المناخية في ندوة بالسنطة 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة