انتفاضة مصرية في روما ضد مرتزقة الاوطان
انتفاضة مصرية في روما ضد مرتزقة الاوطان


بهتافات ترفض الإستقواء بالخارج..انتفاضة مصرية في روما ضد مرتزقة الأوطان

أحمد رجب

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 06:50 م

انتفاضة مصرية في روما ضد الاخوان والعملاء وضد انصار علاء عبد الفتاح , حيث سيطرت حالة من الغضب علي المصريين في روما جراء اكاذيب وترهات خرجت من ابواق الفتنة للتحريض وتأليب الراي العام  ضد امن واستقرار الدولة , وخرجت الجالية المصرية في روما في مسيرات ترفع الاعلام وصور الرئيس السيسي لتعبر عن حالة السخط ضد مساعي التشوية المتعمد للنيل من سمعة مصر في المحافل الدولية .

وقال المتظاهرين اننا داعمون للسيسي الذي يبني لنا جمهورية جديدة ويصنع مستقبل افضل للدولة المصرية  اما علاء عبد  الفتاح واسرته فما هم الا ادوات في ايدي اعداء مصر يستعينون بدول الخارج من أجل الضغط على القرار المصري، مما يعد تدخلًا غير مقبول في الشأن الداخلي وهذا لن يتم السماح به بأي حال من الأحوال .

وعبر ابناء الجالية المصرية في روما عن استيائهم الشديد من مساعي استغلال قمة المناخ بمدينة شرم للاستقواء بالخارج بهدف الافراج عن مجرم جنائي مدان بارتكاب  جرائم جنائية داخل حدود الوطن مشددين علي هؤلاء هم  مرتزقة الأوطان الذين يحرضون من اجل تحقيق مارب ضيقة علي حساب دولة كبيرة بحجم مصر
 واستغرب المتظاهرين في روما من مزاعم وجود قمع وكبت للحريات في مصر في وقت نجد فيه مشهد سناء سيف شقيقة علاء عبد الفتاح وهي تهاجم مصر وقياداتها وتتحدث مع الميديا الغربية والاجنبية فوق الارض المصرية الامر الذي يدحض اكاذيبهم ومزاعمهم المشبوهة . 

الجدير بالذكر ان المصريين في ميلانوا قد خرجوا ايضا في شوارع المدينة  ليرسمون لوحة بديعة من الوطنية والاخلاص للدولة المصرية مرددين هتافات دعم الدولة المصرية وتأييد قراراتها السيادية رافضين مساعي اهل الشر التي تشوه وتنثر بذور الفتنة لشق الصف الوطني مؤكدين علي ان مصر ستبقي دولة ذات سيادة تحرسها العناية الالهية .


وقال المتظاهرون المصريين في ميلانوا ان مصر ليس بها سجناء سياسيين ولا سجناء راي وان المدعو علاء عبد الفتاح متهم في قضايا مخلة بالشرف وتتعلق بامن الدولة كما ان استقواء شقيقته بالخارج يعد بمثابة خيانة عظمي للدولة المصرية تستوجب اسقاط الجنسية عنها لان ما ارتكبته من افعال اثناء مؤتمرها المشبوه علي هامش قمة المناخ استدعاء بائن من لجهات اجنبية تتدخل في الشان المصري وفي القرار الوطني الداخلي وهذا ما لا يمكن السكوت عليه او القبول به .


وتابع ابناء الجالية المصرية في ميلانو تصريحاتهم الاعلامية علي هامش مسيرات الدعم للدولة المصرية ان المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر هي منظمات مأجورة تصدر تقاريرها لمن يدفع لها المال والقائمين عليها باعوا ضميرهم الانساني وباتوا عملاء ولائهم لمن يدفع لهم .
وشدد المتظاهرين علي ان العمالة للخارج بائنة وخيانة مصر من تلك الاطراف ظاهرة للعيان وسيبقي علاء عبد الفتاح مجرد عميل تم إدانته بارتكاب جرائم جنائية داخل حدود الوطن، وما بدر من شقيقته خيانة للوطن ودعوة للتدخل السافر في السيادة المصرية؛ واعتداء على سيادة القانون الذي يطبق على جميع المواطنين  دون استثناء .

كما ان الجاليات المصرية في فيينا ايضا قد خرجت بمسيرات دعم للدولة المصرية رافعين اعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي وسط اغاني " تسلم الايادي تسلم يا جيش بلادي " معلنين رفضهم لدعوات التشوية الصادرة من انصار جماعات الاخوان الارهابية والجهات الاجنبية التي تستهدف النيل من الدولة المصرية وتشوية صورتها تحت مزاعم حقوقية .


ورفعت المسيرات صور للسجين علاء عبد الفتاح السجين الجنائي متهمينه بالعمالة لصالح جهات اجنبية والعمل معهم من اجل النيل من سمعه مصر في المجتمعات الدولية  مشددين علي ان المصريين في الخارج حريصون على دعم الدولة والقيادة السياسية في كل قرارتها وتوجهاتها السياسية داخليا وخارجيا خاصة وان الدولة باتت تتمتع بمكانه رفيعه ومنزلة متميزة في كافة المحافل الدولية .


وردد المتظاهرون  في فيينا هتافات " بنحبك  ياسيسي .. تحيا مصر .. كلنا وراك ياسيسي " وغيرها من الهتافات التي تكشف عن معدن المصريين في الخارج وحرصهم علي الوقوف بجانب دولتهم ضد معاول الهدم والتخريب واكد المشاركين في المسيرات ان مصر ستبقي وستظل بخير بفضل قيادتها الرشيدة وقواتها المسلحة الباسلة وشرطتها العادلة .


واشاد المتظاهرين بقمة المناخ في شرم الشيخ والتي تعد بمثابة نقله دولية ومكانة مشرفة خاصة وانها ترسم مستقبل الجهود الدولية لمواجهة قضية من اخطر القضايا التي تهدد البشرية مشددين علي ان ما جاء من مبادرات في مؤتمر شرم الشيخ واهمها مبادرة السلام والتشجير والبيئة الخضراء، وكل ما يتعلق بالطاقة البديلة والمتجددة، مشيرين  إلى أن الجميع يدعمون الجهود العظيمة التي قدمتها مصر في استقبال الزعماء والرؤساء والخبراء ورصدته الصحف العالمية وأشادت به .

مصر تحرسها العناية الإلهية .. هتافات المصريون في ميلانو تزلزل أهل الشر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة