مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد يصنع هدفاً «بكعبه» في تعادل نانت مع أجاكسيو بالدوري الفرنسي

محمد أنور

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 06:59 م

تعادل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، مع أجاكسيو، بهدفين لكل فريق، على ملعب لا البوجوار، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

واحتل نانت المركز الخامس عشر في جدول الترتيل، برصيد 13 نقطة، حصدها من 15 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين فقط، بينما تعادل 7 مرات وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات آخر، تمكن لاعبوه من تسجيل 17 هدفًا، وهزت شباكه بـ 24 هدفًا.

ويقدم مصطفى محمد مستوى متميز مع فريقه نانت الفرنسي، منذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الماضية؛ حيث أحرز 6 أهداف من 13 مباراة لعبها مع الفريق الفرنسى، منهم 4 اهداف فى مسابقة الدورى، وهدفين فى بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق نانت أمام أجاكسيو في الدوري الفرنسي كالآتي:

في حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: سباستيان كورشيا، أندري جيروتو، كاستيليتو، كونتين ميرلين.

الوسط: موسى سيسوكو، بيدرو شيرفيلا، لودوفيك بلاس.

الهجوم: موسيس سيمون، إيفان جويساند – مصطفى محمد.

ودخل لاعبو نادي نانت الفرنسي، المباراة  أملًا في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد في الدوري الفرنسي، بعدما سقط الفريق في الهزيمة بأخر جولة أمام ستاد ريمس بهدف دون رد، ومن قبل التعادل بهدف لكل منهما في مباراتي نيس وكليرمون فوت، على الترتيب.

وتعد مباراة نانت اليوم هي الأخيرة للفريق في الدوري الفرنسي، قبل التوقف الدولي، نظرًا لانطلاق بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة