الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة
 الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة


رئيس جامعة المنصورة الجديد يستعرض خطة عمل وفعاليات للعام الجامعي الجاري

حازم نصر

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 07:27 م

عقد مجلس عمداء جامعة المنصورة اليوم الأحد 13 نوفمبر جلسته برئاسة الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المصورة الجديد في أول اجتماع للمجلس برئاسته . 

استهل المجلس اجتماعه بتقديم خالص التعازى لأسر ضحايا الحادث الأليم  جراء سقوط ميني باص يقل عددًا من الركاب سائلين الله عز وجل أنّ يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، و للمصابين الشفاء العاجل .

كما تقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لرؤساء الجامعة السابقين على ما بذلوه من جهد لإعلاء شأن الجامعة بين الجامعات المصرية محليًا ودوليًا  ووجه التقدير للدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة السابق على جهده فى الارتقاء بالجامعة كما وجه الشكر للدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على جهده  خلال فترة توليه منصب القائم بعمل رئيس الجامعة 
واستعرض رئيس الجامعة   خطة العمل خلال الفترة القادمة فى مختلف الكليات وكافة القطاعات وكذلك استعراض كافة الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات التى سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .


وتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية والتي تستهدف صقل شخصية الطلاب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسئولية.


وشدد رئيس الجامعة على تكثيف الزيارات الطلابية الميدانية للمشروعات القومية الكبرى، والتأكيد على برامج وأنشطة التوعية التي تستهدف تنمية وعي الطلاب في كافة التحديات التي تواجه الوطن، وتنفيذ خطة تنمية الوعي الطلابي والأنشطة الطلابية خلال العام لاستثمار مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم والتوعية بالتحديات التي تواجه الدولة في ظل بناء الجمهورية الجديدة. 
اقرأ أيضا| جامعة المنصورة الجديدة تشارك في عدة فعاليات وأنشطة حول التغيرات المناخية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة