ياسر جلال
ياسر جلال


ياسر جلال يعتذر عن مسلسل «ألف ليلة وليلة» المقرر عرضه في رمضان 2024

ياسر ربيع

الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 11:32 م

اعتذر الفنان ياسر جلال، عن مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2024 بعد أن تم تأجيله سابقا من العرض بالموسم الرمضان 2023 .


وكشف ياسر جلال في بيان صحفي أنه يعتذر عن تجسيد شخصية "شهريار" في المسلسل، مشيراً إلى أن القائمين على صناعة العمل تفهموا قراره، متمنياً النجاح والتوفيق لصناع المسلسل والشركة المنتجة، دون توضيح سبب القرار المفاجئ رغم تصويره بعض المشاهد.

اقرأ أيضا | انتهاء حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي


بينما نفت الممثلة نور اللبنانية من جهتها تجسيدها شخصية " شهر زاد " في النسخة الجديدة من "ألف ليلة وليلة" في رمضان 2024، وأكدت أنها ستقدم شخصية مفاجئة تعتبرها من أفضل وأهم أدوارها.

وقالت في برنامج "ذا إنسايدر بالعربي": "هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة، ومش هجسد شخصية شهر زاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جداً، ومش هقدر أتكلم كتير عنها".


يذكر أن حقق الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا بمسلسل " الاختيار 3 " ، وضم المسلسل  عدد كبير من النجوم، أبرزهم ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، محمد رياض، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد العمروسي، وغيرهم من الفناني، والعمل تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة