صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد ١٠ سنوات لقاتل ربة منزل وسرقة ذهبها بقنا

عبداللاه محمد

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 05:18 م

أسدلت محكمة جنايات وأمن الدولة بقنا الستار على قاتل ربة منزل وسرقة مصوغاتها الذهبية بمعاقبته بالسجن المشدد ١٠ سنوات عن جريمة القتل والحبس لمدة عام وتغريمه ١٠ آلاف جنية عن حيازته الترامادول.

اقرأ أيضا | ضبط زيت تمويني داخل أحد المخابز بالإسكندرية

أصدر الحكم المستشار أحمد صهيب محمد حافظ رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر أحمد رضا ومحمد عمر عبد الجواد ومحمود السيد الكفراوي، وعبد الرحمن شحاتة رئيس النيابة وأمانة سر صلاح فراج  وعلاء سلوك والعابد عبد الهادي مدير تنفيذ الأحكام بنيابة قنا الكلية وجبريل محمد كبير الحجاب بمحكمة استئناف جنوب الصعيد.


كان المستشار طارق بكر المحامي العام الأول لنيابات قنا الكلية، أحال إبراهيم عبد الحميد، عامل، مقيم بقرية القناوي التابعة لمركز قنا، للجنايات وذلك لأنه يوم  ١٠/٦/٢٠٢٢  بدائرة مركز قنا قتل نجاح عبدة غرباوي عمدا مع سبق الإصرار والترصد وذالك بطعنها من السلاح الأبيض قاصدا من ذلك قتلها، ثم سرق مصوغاتها الذهبية والهاتف المحمول ومبلغ مالي. ووجه له تهمة إحراز  سلاح أبيض سكين دون مسوغ قانون.

تبين من التحقيقات التي تولاها محمد السقا رئيس النيابة بنيابة مركز قنا بسكرتاربة محمد حسين ومصطفى أنور، أن المتهم كان يمر بظروف مالية صعبة فقامت المجني عليها باقتراضه مبلغا من المال وأخذت علية إيصالات مالية فخشى أن ترفع علية قضايا ويتم حبسة فعقد العزم على التخلص منها فتسلل إلى منزلها وارتكب جريمته. تم القبض عليه بأحد الأكمنة بسوهاج وأحيل للجنايات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة