محمود جابر
محمود جابر


جابر يكشف سبب إلغاء وديتىّ الشباب مع أوزبكستان

وليد هاشم

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 06:21 م

كشف محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2003، عن سبب إلغاء مباراتي الفريق أمام نظيره منتخب أوزبكستان واللتين كان محددًا لهما خلال معسكر الفريق المقام حاليا ضمن الأجندة الدولية للفيفا من 9 إلى 20 نوفمبر الجاري. 

وأوضح جابر أن منتخب الشباب تلقى دعوة من نظيره الأوزبكى لخوض مباراتين وديتين بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وأبدوا موافقة مبدئية على العرض، ولكن عندما تلقوا موافقة المنتخب البنينى على الحضور إلى القاهرة لخوض مباراتين أمام الفراعنة اعتذر للجانب الأوزبكي، خاصة أنه يمنح الأولوية لخوض وديات مع منتخبات إفريقية، ضمن خطة إعداد الفراعنة الصغار لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل.. وكان المنتخب قد فاز على فريق نجوم المستقبل وديا بهدفين دون رد، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب..أحرز هدف الفراعنة يوسف عبدالمجيد و أحمد رضا.

اقرأ أيضًا

منتخب الشباب يفوز على نجوم المستقبل بهدفين وديا

في سياق متصل  تلقى الجهاز الفني، اعتذارًا من نادى باناثانيكوس اليونانى عن عدم السماح للاعبه بلال مظهر للانضمام لمعسكر الفراعنة المقام حاليًّا باستاد الدفاع الجوي.. وتمثل السبب الرئيسي للاعتذار في ارتباط اللاعب  بمعسكر مع فريقه الحالي باناثانيكوس اليوناني.. واختار جابر  32 لاعبًا للمعسكر الحالي، الذي يستمر حتى يوم 20 نوفمبر هم: أحمد نادر السيد ومحمد عادل أمين ومصطفى مخلوف وكريم أحمد نبيل في حراسة المرمى وخالد محمد عوض ومحمود بسيوني وعمر فايد وعبد الرحمن جودة ومحمد كمال وإسلام عبد الله المتولي وأحمد رضا وإياد العسقلاني ويوسف شعبان و كريم الدبيس في الدفاع.

 طارق علاء و محمد فارس و أحمد بيومي و أحمد على أمين و ميدو نبيل و محمد حمدي ورامز حفظ الله ومحمود على وأحمد عبد الرحيم إيشو وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وعبد الرحمن أحمد زكي في الوسط وأحمد شريف وفاري حاتم وعبد الرحمن الفيومي ومحمود أحمد مرسي في الهجوم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة