الونش خارج الحسابات
الونش خارج الحسابات


دونجا يقترب من العودة.. ومساعٍ لاستعادة محمود علاء

الزمالك يوسع دائرة المرشحين لخلافة «الونش»

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 06:45 م

يبحث الزمالك بشكل جاد عن تدعيمات لخط دفاعه لملء الفراغ الذى خلفته إصابة محمود الونش بالصليبى وخضوعه لجراحة وخروجه من حسابات الجهاز الفنى حتى نهاية الموسم.

ويرفض الاتحاد السكندرى رحيل محمود علاء مدافع الفريق إلى الزمالك وقطع الإعارة وعودته فى الانتقالات الشتوية المقبلة.. ويدرس مسئولو نادى الزمالك اللجوء للحلول الودية مع الاتحاد السكندرى من أجل قطع إعارة اللاعب. ولم يتضمن عقد إعارة محمود علاء للاتحاد أى بنود تسمح للزمالك أو اللاعب بقطع إعارته فى منتصف الموسم، الأمر الذى سيجعل الزمالك يلجأ للحلول الودية مع مسئولى زعيم الثغر، فى حال إبداء البرتغالى جوسفالدو فيريرا رغبته فى عودة اللاعب.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة الونش فى خط دفاع الزمالك لحين العودة من الإصابة أحمد حكم مدافع سموحة أو أحمد ياسين مدافع البنك الأهلى.. وهناك اسم قوى آخر من المرشحين وهو الدولى مدافع الإسماعيلى باهر المحمدى.. وفى حالة تعذر التعاقد مع واحد من هؤلاء، أوضحت مصادر أن الزمالك سيقوم بالنظر لخيار تفعيل عقد محمد عبدالسلام الموضوع على قائمة الانتظار.

اقرأ أيضًا

حقيقة طلب الزمالك عودة شبانة من سموحة في يناير 

من ناحية أخرى أشارت مصادر لقيام فيريرا بتجهيز دونجا للقاء المصرى البورسعيدى فى الدورى وليس القادم فى الكأس ..وذلك بعدما قام الجهاز الطبى بتنفيذ برنامج تأهيلى متكامل لعلاجه.. وتعاقد الزمالك مع دونجا لاعب خط وسط بيراميدز ومنتخب مصر فى الانتقالات الصيفية ولكنه تعرض لإصابة قوية على مستوى غضروف الركبة فى معسكر منتخب مصر..ليسافر إلى قطر لإجراء الجراحة وبرنامج التأهيل من الإصابة القوية التى لحقت به.

وعلى صعيد آخر لا تزال فكرة التعاقد مع ناصر منسى مهاجم البنك الأهلى قائمة لسببين أولهما أنه أبرز اسم مطلوب بالتحديد من فيريرا ، والسبب الثانى تحسبا لاحتراف التونسى سيف الجزيرى بعد مونديال قطر، وسيتحدد خط سير المفاوضات مع البنك الأهلى بحسب مستجدات موقف سيف الدين الجزيرى عقب نهاية المونديال .

هذا ويتدرب الزمالك يوميا بملعبه فى ميت عقبة استعدادا للقاء المصرى فى دور الثمانية لكأس مصر القديم والمقرر له يوم ٢٦ نوفمبر الجارى ، ويعانى الزمالك من نقص عددى كبير فى صفوفه نظرا لغياب الدوليين فى منتخبات الناشئين والشباب والأولمبى والأول خلال فترة التوقف الدولى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة