صلاح
صلاح


في مقدمتهم محمد صلاح.. استدعاء 9 لاعبين من ليفربول للعب الدولي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 08:27 م

 أفادت صحيفة "زيز إز آنفيلد" الإنجليزية بأنه تم استدعاء 9 لاعبين آخرين من فريق ليفربول للعب الدولي ويأتي في مقدمتهم الدولي المصري محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة المتخصصة في أخبار النادي الإنجليزي إن ليفربول لعب مباراته الأخيرة قبل استراحة لمدة خمسة أسابيع ونصف، يعقبها مباراة تنافسية خارج أرضهم أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو في 22 ديسمبر المقبل.

وأشارت إلى أن سبعة لاعبين من فريق يورجن كلوب سوف يغادرون هذه الأيام إلى قطر حيث يقام كأس العالم، وعلاوة على ذلك، هناك تسعة آخرون من المقرر أن يشاركوا في العمل الدولي هذا الشهر.

وأضافت أن صلاح هو الاسم البارز بين هؤلاء، بعد أن تم تضمينه في تشكيلة المنتخب المصري المكونة من 24 لاعباً لمواجهة بلجيكا في مباراة ودية في الكويت يوم 18 نوفمبر الجاري، وهي بمثابة الودية النهائية لبلجيكا قبل بدء مباريات المجموعة في كأس العالم ضد كندا بعد خمسة أيام.

ويلعب آندي روبرتسون وكالفين رامزي أيضًا مباراة ودية مع اسكتلندا، التي ستغادر إلى تركيا في 16 نوفمبر الجاري.

وبعد فقدانه مكانًا في تشكيلة كأس العالم، سينضم فابيو كارفالو بدلاً من ذلك إلى منتخب البرتغال تحت 21 عامًا في مباراتيهما الودية ضد جمهورية التشيك (18 نوفمبر) واليابان (22 نوفمبر).

يلتقي بن دوك أيضًا مع زملائه في الفريق تحت 21 عامًا في مهمة اسكتلندا، ويأمل المراهق في اتخاذ خطوة كبيرة أخرى أثناء مواجهة أيسلندا (17 نوفمبر).

وينضم ماتيوز موسيالوفسكي إلى بولندا تحت 21 عامًا في مواجهاتهم مع كرواتيا (17 نوفمبر) وتركيا (21 نوفمبر).

وفي غضون ذلك، تلقى ستيفان باجسيتيك استدعاءً لمنتخب إسبانيا تحت 19 عامًا ليلعب مع المملكة العربية السعودية (16 نوفمبر) واليابان (19 نوفمبر).

وسيكون ملكامو فراوندورف مع منتخب ألمانيا تحت 19 عامًا في بطولة ودية في مالطا ، حيث سيلعبون مع بولندا (23 نوفمبر) ومالطا (26 نوفمبر) والبرتغال (29 نوفمبر).

وسيتم الآن منح بقية الفريق الأول لفريق كلوب إجازة قبل التوجه إلى دبي لحضور معسكر تدريبي، حيث تم استبعاد كوستاس تسيميكاس من تشكيلة اليونان هذا الشهر للاستراحة.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراتين وديتين أثناء وجوده في الخليج، مع ميلان وليون على الرغم من أن هذا لم يؤكده النادي حتى الآن.

وكان ليفربول قد حقق انتصارا ثمينا علي ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء /السبت الماضي/ علي ملعب آنفيلد في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية ليفربول كل من داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 21 و42 وروبرتو فيرمينو بالدقيقة السادسة ،بينما احرز تشي آدمز هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة التاسعة ،وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح في اللقاء كاملا مع فريقهليفربول وقدم اداءا مميزا .

الفوز رفع رصيد ليفربول الي 22 نقطة ليرتقي للمركز السادس مؤقتا ،بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر.

وأعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، قائمة المنتخب الرسمية استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت القائمة استبعاد أكثر من لاعب أبرزهم جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، وتوموري مدافع ميلان الإيطالي، فيما انضم للقائمة ألكسندر أرنولد مدافع فريق ليفربول.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية لمونديال 2022، إلى جانب منتخبات "ويلز، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيران"، وسيفتتح مبارياته في المسابقة بمواجهة إيران يوم 21 نوفمبر الجاري.

أقرا ايضاً|

تعرف على موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة