رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة


رئيس جامعة المنصورة يفتتح الملتقى الفندقي الأول بكلية السياحة والفنادق

حازم نصر

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 09:56 م

افتتح الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة اليوم الاثنين، الملتقى الفندقي الأول بعنوان: "الاستدامة الفندقية رؤية مستقبلية" 
بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف عميد كلية السياحة والفنادق والدكتور محمد عبد الفتاح زهري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شريف جمال رئيس قسم الدراسات الفندقية ورئيس الملتقى والدكتور وائل محمود عزيز مقرر الملتقى.

وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته دعم كلية السياحة والفنادق في تأهيل الطلاب والخريجين وصقل مهاراتهم لخلق جيل جديد للارتقاء بالقطاعين السياحي والفندقي بالدلتا والعمل على الحفاظ على التراث الوطني.

وأشار الدكتور محمد عبد اللطيف إلى أن الكلية تحرص على الارتقاء بمستوى طلابها والخريجين من خلال تطوير المناهج التعليمية ووسائل التعلم والتدريب العملي والاستعانة بالخبراء في مجال السياحة والفنادق وعقد شراكات متعددة مع مختلف القطاعات والشركات العاملة في قطاع السياحة.

يتضمن الملتقى جلسات حوارية عن التغيرات المناخية وآثارها على القطاع الفندقي يحاضر خلالها الدكتور مسعد سلامة مندور وكيل كلية الآداب للدراسات العليا، جلسات حوارية عن أنظمة الحجز ودورها في تحقيق الاستدامة الفندقية  يحاضرها  محمد ربيع مدير شركة الدعم الفني لشركة Comsys Software  للبرمجيات.

كما تتضمن فعاليات الملتقى عرض لمسابقة باحث المستقبل لأفضل بحث علمي في مجال السياحة والفنادق ، ومسابقة المتردوتيل المبتكر، والمطعم التعليمي، ومسابقة الطاهي المتميز.

وتتم المسابقات تحت اشراف الدكتور أمينة طارق الدريني منسق الملتقى، الدكتور أحمد أنور السعيد رئيس لجنة المسابقات، الدكتور محمد أحمد السعيد رئيس لجنة الفعاليات، الدكتور أحمد صالح صالح رئيس لجنة العلاقات العامة والتنظيم.
اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنصورة يفتتح تجديدات قسم 7 جراحة بمستشفى الجامعي

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة