الشاب يوسف محمد زاهر آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية
الشاب يوسف محمد زاهر آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية


«بوابة خبار اليوم» تنشر صور اثنين من ضحايا حادث سقوط أتوبيس الدقهلية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 11:33 ص

كتب عصام عمارة 

ودعت محافظة الغربية اثنين من شبابها في حادث سقوط وغرق أتوبيس بين مدينتي أجا وميت غمر بمحافظة الغربية، والذي راح ضحيته ٢١ شابًا من مستقليه بعد العثور على جثامينهم وانتشالها من المياه بعد أيام من الجهود المكثفة التي بذلها التي رجال الإنقاذ النهري للبحث عن باقي الجثث الغارقة في المياه.

حيث قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتقديم العزاء لأسرة الشابة فاطمة زرد بقرية تفهنا العزب التابعة لمركز زفتى بعد العثور على جثمانها في مياه الترعة ونشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كجثة مجهولة تم العثور عليها حتى تعرفت عليها الأسرة وتم إنهاء إجراءات الدفن ودفنها بمقابر الأسرة بالقرية، وعبّر محافظ الغربية عن خالص تعازيه لاسرتها ووالدها خلال زيارتهم بمنزلها.

كما شيع  أهالي مدينة زفتي بمحافظة الغربية في مشهد جنائزي مهيب جثمان الشاب يوسف محمد زاهر آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية الذي راح ضحيته أكثر من 21 شخصاً و 9 وفيات والذي سقط في ترعة بين  ميت غمر وأجا وسط انهيار أسرته ووالده وأصدقاؤه وزملاؤه بالمدرسة، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة من قبل جهات التحقيق بالمنصورة وتسليم الجثة إلى أسرته والتصريح بالدفن. 

وكانت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية تمكنت من انتشال جثمان الشاب يوسف زاهر ابن مدينة زفتي بمحافظة الغربية بعد 3 أيام من عمليات البحث عن جثته في موقع الحادث بمياه الترعة التي شهدت الحادث.

اقرأ أيضا| أهالي الغربية يشيعون جثمان آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

وكشف الأهالي أن الشاب يوسف كان يوم الحادث في طريقه للذهاب برفقة 3 من أصدقاء هإلى التدريب في احد الأندية المخصصة لكرة القدم بمحافظة الدقهلية، ولقى مصرعه غرقًا عقب انقلاب الأتوبيس الذي كان يستقله ولم يتحقق حلمه. 

وأشار الأهالي إلى أن الشاب يوسف محمد زاهر طالب بالصف الأول الثانوي ومن حفظة كتابه الكريم، له ٤ شقيقات وتوفيت والدته منذ عام، وكان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وذو خلق، َوكان يحلم أن يكون لاعب كرة قدم مثل اللاعب محمد صلاح اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الانجليزي إلا أنه توفي متأثرًا بالغرق في الحادث، ولم يتم استخراج الجثة إلا بعد جهود مضنية من قبل الإنقاذ النهري والغواصين بعد ثلاث أيام على الحادث حتى طفي الجثمان على سطح مياه الترعة وتم انتشاله ونقله بالإسعاف لمشرحة المستشفى وصدور قرار جهات التحقيق بتسليم لأهله لدفنها بمقابر الأسرة بزفتى. 

الشاب يوسف محمد زاهر آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة