عمرو سعد يواصل تصوير فيلمه الجديد الغربان
عمرو سعد يواصل تصوير فيلمه الجديد الغربان


بتكلفة 12 مليون دولار.. التفاصيل الكاملة لفيلم «الغربان»

محمد طه

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 11:36 ص

يواصل النجم عمرو سعد والفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهد فيلم "الغربان" والذي يتم تنفيذه بمواصفات تضاهي وتتفوق على السينما العالمية من حيث إستخدام أحدث تقنيات التصوير والمؤثرات البصرية والصوتية.

كما تم اضفاء الواقعية على المشاهد ببناء مدينة كاملة بتكلفة إنتاجية تتخطى الـ12 مليون دولار وتصوير عدد كبير من المشاهد بروسيا ومصر على مدى عامين تقريبًا حتى الآن.

 

 

ومن المقرر أن يمتد تصوير المشاهد المتبقية لمدة 6 أشهر أخرى ليتم العرض الأول للعمل في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023 .

"الغربان"  تأليف وإخراج ياسين وإنتاج شركة مقام  وpcc لتامر نصر، وتدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

وفي سياق متصل، يواصل الفنان عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد "الأجهر"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، الذى تجمعة قصة حب مع درة، ضمن أحداث العمل.

وقد شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "توبة "، من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، انتصار، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون.

الجدير بالذكر أن الفنانة درة تقوم بالتحضير خلال الفترة الحالية على مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، بطولة أكرم حسني، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا، ومن المقرر عرضها في نوفمبر المقبل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة