الرجل الصيني أثناء التدخين في الماراثون
الرجل الصيني أثناء التدخين في الماراثون


«العم تشين».. حكاية «صيني» أشعل السجائر في ماراثون للجري| صور

حنان الصاوي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 12:11 م

أثار رجل صيني، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تم تصويره وهو يدخن العديد من سجائر التبغ أثناء الجري في ماراثون.

في هذه المرحلة، أعتقد أن الجميع يتفقون على أن تدخين التبغ ليس أصح شيء يمكنك القيام به لكن يمكن تدخن في راحة منزلك أثناء الاستمتاع بفنجان من القهوة، أو في استراحة تدخين السجائر في العمل شيء، وآخر تمامًا أثناء الجري في ماراثون بطول 42 كيلومترًا لذلك عندما انتشرت صور رجل في الخمسينيات من عمره يدخن عرضًا أثناء مشاركته في ماراثون "شينجيانج" الأسبوع الماضي، كان الجميع فضوليين لمعرفة قصته.

لسوء الحظ، لا يعرف الكثير عن الرجل، باستثناء حقيقة أنه يعرف باسم "العم تشين" بين زملائه العدائين، الذين أكدوا أيضًا عادته في التدخين أثناء الجري. وفقًا للتقارير القصصية على وسائل التواصل الاجتماعي، تم رصد "العم تشين" في سباقات ماراثون أخرى في السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك ماراثون شيامن، وليشوي ألترا ماراثون ولاسا هاف ماراثون.

بعد أن انتشرت بعض الصور للرجل الذي يدخن أثناء الجري على موقع ويبو، شارك منظمو ماراثون شينجيانج في مدينة جيانده أيضًا شهادة الإنجاز الخاصة به، والتي لم تثبت فقط أنه شارك في الحدث، ولكن أيضًا أنه أدار 42.195 كم في 3 ساعات و28 دقيقة و45 ثانية محترمة، لتحتل المرتبة 515 من بين آلاف المتسابقين.

وبمجرد انتشار القصة، ظهرت صور العم تشين وهو يدخن أثناء تشغيل ماراثون قوانجتشو 2018 على الإنترنت، وشهد المتسابقون على أنهم رصدوه في الأحداث في عام 2019 أيضًا.

"الجري مفيد لصحتك، والتدخين مضر بصحتك هل يلغون بعضهم البعض؟" سأل شخص في تعليق، بينما تساءل آخر عن ما إذا كان العم تشين يدخن أثناء الماراثون لأن النيكوتين يعمل كمنشط، أعتقد أنه من العدل أن نقول إن هناك منبهات متاحة أكثر ملاءمة .

اقرأ أيضا| حرق جثث ودفن في الجبل.. 4 «طقوس موت» غير معتادة عالميًا


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة