النعي
النعي


محافظ الوادي الجديد ينعي ضحايا حادث طريق الوادي

أحمد منصور

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 11:07 م

نعى اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادي الجديد اليوم ضحايا حادث طريق الوادي اليوم ، وقال محافظ الوادي الجديد إنه يتقدم بخالص المواساة والتعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين ارتقوا إلى جوار ربهم ،داعيا الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ،وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين وان يحفظ مصر واهلها من كل مكروه وسوء.

اقرأ أيضا  |  14 متوفيًا الحصيلة النهائية في تصادم ميكروباص بالوادي الجديد

وصلت الحصيلة النهائية لحادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع  ميكروباص،  مساء اليوم الثلاثاء، في محافظة الوادي الجديد، إلى 14 متوفيًا، ولا يوجد مصابين في الحادث.

تبين تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة ميكروباص  بمنطقة الكيلو 130 بطريق " أبو منقار – غرب الموهوب " الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة، أسفر عن مصرع 14 أشخاص بواقع 9 جثث معلومة و 5 جثث مجهولة.
جرى نقل الجثث كلها لمشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة بعد تحرير محضر بالحادث فيما تواصل أجهزة المرور والوحدات المحلية في رفع آثار الحادث.


وتبين أن ضحايا الحادث الـ9 هم : محمد صلاح سالم  29 عاما، من  البحيرة،  عمار صلاح عبدالمحسن، من البحيرة، عبدالله سيد عبدالحسيب  من قرية  القلمون بمركز الداخلة،  حامد حسين عبدالحميد  45 عاما  من  طنطا  بالغربية، سعيد محمد جبريل محمود  31 عاما   من القليوبية، مختار محمد قطب كفر الشيخ، محمود بهجت عبدالكريم،  مختار فؤاد خليل من  المنيا، محمد السيد سيد  من شبرا الخيمة بالقليوبية، وجاري جهود التعرف على هوية باقي الجثث الخمسة بمعرفة جهات التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة