محمد صلاح
محمد صلاح


مؤيد شهاب: هناك احتفالية في الكويت بمواجهة مصر وبلجيكا.. وأتوقع حضور 50 الف مشجع 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 12:42 ص

أكد مؤيد شهاب رئيس اللجنة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا الودية التي ستقام في دولة الكويت، أن المواجهة ستكون احتفالية كبرى، وحضور المنتخب المصري بكامل نجومه، وكذلك المنتخب البلجيكي الثاني عالميًا، جعل تلك المباراة ينتظرها الجمهور الكويتي، وهناك حرص شديد على نجاح المباراة.

وقال مؤيد شهاب  في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «نسعى لإنجاح المباراة الودية، ومنتخب مصر في بلده الثاني، وهناك مؤشرات إيجابية بشأن حضور الجماهير، وتم بيع 60% من التذاكر، قد يتم امتلاء الملعب بنسبة 90% من سعته الرسمية التي تصل إلى 58 ألف مشجع».

وأضاف: «متفائلين بحضور ما يقرب من 50 ألف مشجع لتلك المباراة، التي تقام على استاد سمو الشيخ جابر الأحمد، ونتوقع بيع أكبر عدد من التذاكر بعد وصول منتخب بلجيكا».

وأكمل: «محمد صلاح وصل إلى الكويت بالأمس، وتم استقباله بشكل جيد منذ وصوله إلى المطار وحتى إيصاله إلى فندق الأقامة، وهناك حرص شديد على راحة كل اللاعبين وعدم الاقتراب منهم والجالية المصرية في الكويت تصل إلى 700 الف تقريبا».

وتابع مؤيد شهاب: «لا توجد أي أزمة في أسعار التذاكر، الجمهور الكويتي معتاد على تلك الأسعار».

وزاد: «هناك أفكار مستقبلية للتعاون مع الكرة المصرية، والمنتخب المصري زار الكويت في فترات سابقة، وكذلك أندية الأهلي والزمالك لعبت هنا والشيخ الأحمد الصباح استقبل الفرق المصرية كثيرا، وخاضا قطبي الكرة المصرية مواجهات كثيرة ضد العربي والقادسية، والكابتن حسن شحاتة والمرحوم طه بصري وسمير محمد علي كلهم لعبوا في الأندية الكويتية».

وأتم: «أتمنى أن تخرج المباراة في أبهى صورة، وهي مواجهة دولية رسمية ولديها تصنيف في الفيفا، والدليل حرص فيتوريا مدرب مصر على القدوم مبكرًا للاستعداد لتلك المواجهة».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة