تعيين موقع مسارات توصيل الكهرباء لمحطات الصرف بالقرى 
تعيين موقع مسارات توصيل الكهرباء لمحطات الصرف بالقرى 


مركز أسيوط يُعين موقع مسارات توصيل الكهرباء لمحطات الصرف بالقرى 

محمود مالك

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 10:32 ص

عاينت اللجنة المُشكلة من مركز ومدينة أسيوط مسارات توصيل التيار الكهربائي لمحطات الصرف بقرية بنى حسين ومسرع وقرية نجع سبع ونجع عبد الرسول والتنسيق مع كافة الجهات لتحديد المرافق الموجودة حتى لا يتم اختلاف اى من هذه المرافق أثناء الحفر والتنفيذ. 

يأتى ذلك في إطار متابعة مشروعات حياة كريمة وتحديداً قطاع الصرف الصحي قامت اللجنة التنسيقية المُشكلة من جهات المرافق المعنية وبرئاسة السيد المهندس شنوده موسى نائب مركز أسيوط و نشات محمود رئيس الوحدة المحلية ببنى حسين، ومحمد حسين رئيس الوحدة المحلية بنجع سبع عبدالناصر سكرتير الوحدة المحلية ببنى حسين "ومسؤل الطرق، ومسؤل الرى، و مسؤول الكهرباء، ومسؤول المياه، ومسؤول الاتصالات، ومسؤل أملاك الدولة بالوحدة ".  

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بأبوقرقاص

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لتطوير الصعيد وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وبإشراف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.


ومن جانبه قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن المشروع القومي لتطوير الريف المصري بمرحلتيه الأولى والثانية يأتى في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجاً وإحداث تنمية شاملة بتلك القرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية بما يتناسب مع مقومات الجمهورية الجديدة وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة. 

 

وأكد محافظ أسيوط على ضرورة تسريع وتيرة العمل في تنفيذ كافة المشروعات الخاصة بالمرافق والبنية الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحي والأبنية التعليمية والمجمعات الخدمية والزراعية بجانب أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من الوحدات الصحية وإنشاء المراكز الطبية الحضرية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة