تارا عماد
تارا عماد


تارا عماد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها | صور

ياسر ربيع

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 05:47 م

شاركت الفنانة تارا عماد جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
وقد ظهرت الفنانة تارا عماد وهى تداعب مجموعة من الكلاب في حالة سعادة وحب، وقد نالت الصور عدد كبير من إعجاب المتابعين مع كتابتهم تعليقات ايجابية لها.

اقرأ أيضًا | دراما رمضان 2023.. فرح يوسف تنضم لأبطال مسلسل «بابا المجال»

يذكر أن آخر أعمال الفنانة تارا عماد كان مسلسل "سوتس بالعربى" خلال الماراثون الرمضاني 2022، وشاركها البطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.
"سوتس بالعربى"، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.


الجدير بالذكر أن تحدثت الفنانة تارا عماد عن رحلة تخرجها في الجامعة بعد ٨ سنوات من التنقل بين الجامعات والكليات مختلفة. وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC"، وقدمته اليوم الإعلاميات هبة الأباصيري ومها الصغير، إنها كانت ترغب في دراسة علم النفس وبالفعل تقدمت لدراسته في إحدى الكليات المتخصصة لكنها لم تتمكن من استكمال تعليمها بهذا التخصص وهو ما دفعها للتفكير في كلية أخرى والتي أرشدتها إليها إحدى صديقتها بالالتحاق بكلية الفنون التطبيقية.


وعبرت تارا عماد عن فرحتها بإتمام دراستها وردود الفعل التي وصلت إليها، مؤكدة أنها مؤمنة بالتعليم وهو ما دفعها للحصول على الشهادة الجامعية في سن ال٢٩ سنة ، مشيرة إلى أن ما عطلها على دراستها كان عملها كفنانة كما أن مشاركتها في أعمال الخير من خلال  جمعيات خيرية، منحتها قدر من الإصرار على إتمام الدراسة خاصة وأنها قابلت نماذج كثيرة ومختلفة ترغب في استكمال التعليم رغم ظروفهم الصعبة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة