الطفل الضحية
الطفل الضحية


«وفاته كسرت ظهري».. رسالة مؤثرة من أم توفى ابنها في المنيا

أخبار الحوادث

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 09:08 م

كتب: حمد الترهوني

ليلة حزينة عاشها أهالي مركز مطاي في محافظة المنيا بعد وفاة طفل بريء لفظ أنفاسه الأخيرة فى أثناء ذهابه إلى الحضانة، حيث قال القدر كلمته الاخيرة قبل وصوله للحضانة، وسكن الألم والحزن في قلوب والديه وأسرته.

الساعة كانت تقترب من السابعة صباحا عندما استيقظ أهالى عزبة على باشا على حادث مصرع طفل بريء بسبب تهور أحد السائقين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك.

حكت والدة الطفل والدموع تتساقط من عينيها: «ابني كسر ظهري بموته المفاجئ عندما سمعت خبر وفاته شعرت أن روحى خرجت من جسدي، وأن بهذا الخبر انتهت الفرحة من حياتي، لأن محسن كانت أفعاله تدل على أنه ليس طفلا بل رجلا  كبيرا على الرغم أن عمره خمس سنوات.

اقرأ أيضًا مصرع شقيقان فى حادث تصادم على طريق «درين نبروه» بالدقهلية

ويلتقط والده أطراف الحديث قائلا: «حتة منى راحت، محسن كان أجمل فرحة فى حياتى كان يستيقظ من نومه فى  الساعة الساسة صباحا ويجهز نفسه من أجل الذهاب إلى مدرسته  على بن أبى طالب الابتدائية بجرجاوي، لكن فى هذا اليوم شعرت بشكة فى صدرى لكن لم استطع منعه من الذهاب لأنه كان متعلق جدا بالمدرسة وركب فى توك توك الموت فى رحلته الأخيرة لكن لا نقول الا ما يرضى الله ربنا يرحمه ويصربنا على فراقه.

بداية أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة مطاي، تتضمن وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 9457 ن ق س- ربع نقل قيادة ميهوب.ر، وتوك توك بدون لوحات مدنية بطريق قرية على باشا التابعة للوحدة المحلية لأبو عزيز.

انتقلت سيارة الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائى وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ من قائد التوك توك، ونتج عن ذلك مصرع الطفل محسن سيد 5 سنوات، مقيم بعزبة على باشا.

وتم نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى مطاى المركزي، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الطريق، وتم التحفظ على السيارة الربع نقل والتوك توك تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة طفل لقى مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك دون لوحات معدنية، بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ، بطريق عزبة على باشا التابعة لمركز مطاى فى شمال محافظة المنيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة