مؤسسة حياة كريمة
مؤسسة حياة كريمة


«حياة كريمة» تطلق ثالث جلسات الحوار المجتمعي من أبو صوير بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 10:23 م

أطلقت مؤسسة "حياة كريمة" ثالث جلسات الحوار المجتمعي لكافة فئات المواطنين في قري الريف المصري، وبمشاركة القوي الشعبية والتنفيذية بمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، ضمن سلسلة من الحوارات المجتمعية قد بدأتها المؤسسة استعدادا لإطلاق المرحلة الثانية من المبادرة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واستعدادًا لإطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، واستجابةً لدعوة الحوار المجتمعي لمؤسسات المجتمع المدني لإجراء حوارات جماهيرية في جميع محافظات الجمهورية مع مختلف أطياف المجتمع. 

أقيمت الجلسة الحوارية بمركز ومدينة ابوصوير والذي سيتم بدء العمل فيه قريبا ضمن مراكز المرحلة الثانية من المبادرة.

وجاءت الجلسة برئاسة العميد أحمد سعد المدير التنفيذي لمؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة الإسماعيلية والمهندسة سعدية حجاب رئيس مركز ومدينة ابوصوير ومنسقي المؤسسة بمحافظة الإسماعيلية وممثلي لشركات المياه والكهرباء والغاز والأزهر والأوقاف والكنيسة وبحضور مايقرب من 1500 مواطن.


وخلال الجلسة أكد العميد احمد سعد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية على أهمية وجود حوار وطني مجتمعي بين جميع طوائف الشعب وأن لغة الحوار هي الحل الوحيد لمعرفة المشاكل والوقوف على حلها وبالفعل قد تم عرض بعض هذة المشاكل والمطالب أثناء الجلسة. 

وقام أعضاء الجهاز التنفيذي بمركز ومدينة ابوصوير بالرد على مطالب وشكاوى المواطنين وتجميعها والوعد بحلها في أقرب وقت وتم بالفعل حل بعض مشاكل ومطالب المواطنين أثناء الجلسة .


واثناء الجلسة تم إجراء حوارًا مجتمعيا وذلك في إطار جولات مبادرة حياة كريمة للتعريف بالمبادرة الرئاسية والاستماع إلى مطالب وآراء المواطنين قبل تنفيذ المبادرة داخل مراكز وقري المرحلة الثانية بمحافظة الإسماعيلية .

اقرأ أيضا| ٧٤٠ مواطناً يتلقون الخدمات الطبية في قافلة أبوصوير المجانية 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة