صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يرصد الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة |فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 09:32 ص

رصد برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، الحالة المرورية، اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

وقالت الإعلامية لمياء حمدين، إنه في كوبري أكتوبر للمتجه لمنطقة رمسيس وغمرة، فإن هناك سيولة مرورية، وللمتجهين أعلى الكوبري في اتجاه العباسية هناك كثافات بسيطة.

وأضافت، أنه في منطقة مصر الجديدة، وتحديدًا شارع الخليفة المأمون عند تقاطع كوبري القبة، فإن هناك كثافات مرورية مستمرة حتى منشية الجمل حتى كوبري أبو وافية.

وأشارت، إلى أن كوبري تحيا مصر يشهد سيولة مرورية كبيرة، وفي الكورنيش توجد بعض الكثافات غير المؤثرة بالمرة على الحركة المرورية، وفي شارع صلاح سالم فإن هناك سيولة مرورية كبيرة حتى نفق الملك الصالح الذي يشهد كثافات مرورية نسبية.

وفي كوبري الروضة، توجد بعض الكثافات المرورية، وفي الجيزة، وتحديدًا شارع الهرم، فإنه يشهد كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين لمسافة 500 متر بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، حيث تزيد الكثافات مع ساعات الذروة.

محور 26 يوليو، للقادم من أكتوبر، فإن هناك بعض الكثافات المرورية للمتجه إلى ميدان لبنان، وتبدأ تقل عند نادي الزمالك وكوبري 15 مايو، وفي محور صفط نجد كثافات مرورية تزيد للمتجه إلى جامعة القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة