صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إسبانيا في بروفة ودية أخيرة أمام الأردن استعدادا للمونديال 

الخطيب جمال

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 10:19 ص

يخوض اليوم الخميس المنتخب الأسباني مباراة قوية في السادسة مساءً أمام نظيره الأردني باستاد عمان الدولي في إطار استعدادات الماتادور لخوض منافسات كأس العالم.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الإسباني مشواره في دور المجموعات في كأس العالم  بملاقاة كوستاريكا في 23 من نوفمبر الجاري على استاد الثمامة، ثم سيصطدم بألمانيا في 27، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة اليابان في الأول من ديسمبر.

ويسعى لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لاستغلال التجربة الودية في الوقوف على أنسب تشكيل للماتادور لخوض المونديال، لاسيما وأن مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة للأسبان قبل التوجه لقطر.

وفي المقابل يتطلع منتخب الأردن تحت قيادة مدربه العراقي عدنان حمد لتقديم عرض قوي أمام الماتادور الإسباني والظهور بالشكل الأفضل في اللقاء.

وتضم قائمة إسبانيا 26 لاعبا هم: 

حراسة المرمى : أوناي سيمون - روبيرت سانشيز - ديفيد رايا 

خط الدفاع : داني كارفخال - سيزار أزبليكويتا - إيريك جارسيا  - هوجو جيامون - باو توريس  -  إيمريك لابورت - جوردي ألبا - خوسيه جايا 

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس - رودريجيو هيرنانديز - بابلو مارتن جافي -   كارلوس سولير - ماركوس يورينتي - بيدري جونزاليس - كوكي ريسوريكيون .

خط الهجوم : فيران توريس - نيكو ويليامز - يريمي بينو - ألفارو موراتا - ماركو أسينسيو - بابلو سارابيا- داني أولمو - انسو فاتي
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة