رئيس «مياه البحيرة» خلال تكريم المتميزين
رئيس «مياه البحيرة» خلال تكريم المتميزين


رئيس «مياه البحيرة» يطالب بزيادة فرق العمل لإنهاء المشروعات في أسرع وقت

فايزة الجنبيهي

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 11:43 ص

وجه المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، الشركات المنفذة لمشروعات الصرف الصحي والمياه بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بزيادة فرق العمل لزيادة نسب التنفيذ ومساواتها مع نسب الهيئة الهندسية .

اقرأ أيضاً| «مياه البحيرة»: الانتهاء من تنفيذ الوصلات المنزلية بقرى وادي النطرون

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس شركة مياه البحيرة مع قطاع المشروعات والشركات المنفذة واللجنة العليا المسؤولة عن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة نسب التنفيذ في جميع قرى ومراكز محافظة البحيرة المستهدفة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومناقشة آخر المستجدات، ومعدلات الأداء، والعمل على إزالة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ضمن هذه المبادرة.

كما وجه "نشأت" تحذير شديد اللهجة إلى شركات التنفيذ المتأخرة في الوصول إلى النسب المحددة وهدد بسحب المشروع وإسناده الى شركات أخرى أكثر جدية وسرعة. 

وناقش الاجتماع كل ما يقابل الشركات المنفذة من مشاكل وعقبات تعيق مواصلة العمل في جميع القرى المستهدفة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

وعلى هامش الاجتماع، قدم رئيس شركة المياه شهادات تقدير إلى المسؤولين عن تنفيذ الوصلات المنزلية  فى وادي النطرون تقديراً لما بذلوه من مجهود، وقدم لهم مكافآت مالية تقديرا لجهودهم. 

ووعد بمكافآت أخرى في حالة إنهاء الوصلات طبقاً للمخطط الزمنى وكذلك تقديم مكافآت مجزيه لهم تشجيعاً لهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة