صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين: ضبط 50 جوال دقيق مدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء بالجيزة

عبير حمدي

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 12:57 م

 

تكثف وزارة التموين والتجارة الداخلية، حملاتها الرقابية، والمرورعلى الأنشطة التموينية، و متابعة انتظام عمل المنافذ و المخابز البلدية، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، ومحاربة الغش والاحتكار بكافة أشكاله، حيث تمكنت مديرية التموين بالجيزة من ضبط 50 جوال دقيق بلدي مدعم استخراج 87.5 زنة الجوال 50 كيلو داخل أحد المخازن بمنطقة الصف بهدف الاتجار في السوداء.

ويأتي ذلك فى الوقت الذى وجه فيه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية جهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتصدي للمخالفات التي يحاول انتهاجها بعض التجار لرفع أسعار السلع أو المغالاة فى أسعار المنتجات الغذائية، ووجه الوزير باستمرار زيادة معدلات ضخ السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة على مستوى كافة المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

وتستمر سيارات الضبطية القضائية لجهاز حماية المستهلك فى المرور على الأسواق لمتابعة توافر السلع، ومدى التزام التجار ببيع المنتجات دون مبالغة فى الأسعار، وأن من يحاول التلاعب سيتم تحرير محضر له وإحالته إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان جهاز حماية المستهلك قد ناشد المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أى مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك، وذلك من خلال الخط الساخن للجهاز 19588 من أى خط أرضي أو من خلال كل طرق التواصل الأخرى.

إقرأ أيضا|«التموين» تتحفظ على كميات من الدقيق وزيوت السيارات والأجهزة الكهربائية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة