اهداء 45 دراجة هوائية من هولندا لمحافظة جنوب سيناء
اهداء 45 دراجة هوائية من هولندا لمحافظة جنوب سيناء


إهداء 45 دراجة هوائية من هولندا لمحافظة جنوب سيناء

علي الشافعي

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 01:51 م

أعرب اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء، عن شكره وامتنانه للوزيرة «فيفيان هايجنن»  وزيرة البيئة بمملكة هولندا وذلك للإعلان عن مبادرة قيام مملكة هولندا بإهداء عدد «45» دراجة هوائية لمحافظة جنوب سيناء، تزامنا مع مؤتمر تغير المناخ، وتحت شعار «التسريع بتفعيل وسائل الحركة الفاعلة من أجل الأجيال القادمة».

اقرأ أيضا| محافظ جنوب سيناء يستعرض جهود استضافة قمة المناخ بشرم الشيخ

جاء ذلك بكلمة المحافظ خلال جلسة إهداء 45 دراجة هوائية للمحافظة والذي يتماشي مع الشعار الأساسي للمؤتمر «معا للتنفيذ أو قمة التنفيذ»، بحضور فيفيان هايجنن - وزيرة البيئة الهولندية، والسفير هان موريتس شابفيلد - سفير المملكة الهولندية  لدى جمهورية مصر العربية، واللواء خالد متولي - مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية.
وأكد المحافظ خلال الجلسة عن سعادته وامتنانه وعظيم تقديره لهذا الإهداء مشيرًا إلى أن ذلك يعكس ويؤكد علي عمق العلاقة والشراكة بين الجانب المصري والجانب الهولندي، مؤكدًا أن مملكة هولندا قد ضربت المثل وحققت السبق في وضع الأفكار موضع التنفيذ العملي التطبيقي.

وفي ختام الجلسة توجه محافظ جنوب سيناء بخالص الشكر والتقدير للجانب الهولندي بكل الامتنان متمنيًا النجاح والتوفيق، ومزيدًا من التعاون وتضافر الجهود من أجل الوصول إلى بيئة نظيفة وعالم خالي من الكربون والانبعاثات الكربونية وتحقيق الهدف الأعظم في إنقاذ كوكب الأرض.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة