مصطفى شلبي
مصطفى شلبي


تفاصيل جلسات فيريرا مع مصطفى شلبي لتجهيزه لمباريات الزمالك المقبلة

الخطيب جمال

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 02:56 م

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة جلسات مع مصطفى شلبي جناح الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية، للحديث معه  بشأن دوره مع الفريق عقب استئناف المباريات بعد فترة التوقف الدولي.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن المدير الفني أخطر اللاعب بأنه سيكون أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه سيسند له دور المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل عن الزمالك عقب نهاية الموسم الماضي.

وشدد فيريرا  في حديثه مع شلبي على أنه يقدم له الآن الفرصة لإثبات نفسه وإمكانياته مع الزمالك، وحجز مكان بالتشكيل الأساسي في الفترة المقبلة وتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي.

وطالب فيريرا من مصطفى شلبي بضرورة التوغل لعمق الملعب لحظة امتلاك الكرة وعدم اللعب فقط على الأطراف، مشدداً على أن هذه الحيلة وراء تألق أجنحة الفريق تحت قيادته واستشهد بكل من أحمد  مصطفى "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك ضم مصطفى شلبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي إنبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

جلسة خاصة لفيريرا مع مصطفى شلبي في تدريب الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة