فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين


جلوب سوكر.. النيجيري فيكتور أوسيمين يحصد جائزة أفضل لاعب شاب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 04:09 م

حصد النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي جائزة باور هورس لأفضل لاعب شاب لعام 2022 ضمن جوائز جلوب سوكر 2022.

وكان ينافس على الجائزة الثلاثي الثلاثي جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي.

ومن المقرر أن ينطلق حفل جلوب سوكر في تمام الخامسة والثلث مساء اليوم “بتوقيت القاهرة” وسيذاع عبر حسابات “جلوب سوكر” على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى شبكة قنوات أبو ظبي الرياضي.

وكانت جوائز «جلوب سوكر» قد فتحت باب التصويت أمام الجماهير، لاختيار الأفضل في عام 2022 في العديد من الفئات، وذلك على مرحلتين، انتهتا يوم 10 نوفمبر الحالي.

وبعد الانتهاء من التصويت، سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جلوب سوكر، وذلك في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقام حفل جوائز دبي جلوب سوكر 2022 مساء الخميس 17 نوفمبر الحالي، وقبل نحو 24 ساعة من الحفل أعلنت جوائز جلوب سوكر عن القوائم المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل في 2022، والتي كان أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم.

وشهدت القائمة وجود المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وسينافس الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كلا من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، على جائزة أفضل مدرب.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتم استحداث جائزة جديدة لأفضل لاعب ناشئ هذا العام يتنافس عليها كل من جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي.

مشاهدة حفل جلوب سوكر 2022 بث مباشر

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة