صافينار وشقيقتها
صافينار وشقيقتها


شقيقات النجمات.. أنوثة وجمال وأزمات

آخر ساعة

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 07:49 م

كتب: صلاح دندش

يشهد الوسط الفني في السنوات الأخيرة ظاهرة وجود شقيقات الفنانات  في معظم الفعاليات والاحتفالات وأصبحن قاسماً مشتركاً بأخبارهن في الإعلام رغم أن القليل جدا منهن التحقن بالوسط الفني.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء والتفاصيل أكثر الشقيقات حرصا على التواجد والنجومية.     

مي عزالدين وشقيقتها

مي عزالدين وشقيقتها هبة علاقة صداقة متينة وتقارب معنوي كبير رغم أن هبة شقيقة مي هي ابنة لأبيها وتعتبرها شقيقتها  وتوأمها حيث تربطهما لقاءات شبه يومية ولا تتواجد في مكان إلا بصحبتها.. الطريف أن رواد السوشيال ميديا يتغزلون في جمال هبة الهادئ الراقي.

ياسمين شقيقة الفنانة زينة أكثر أسماء الشقيقات تداولا في إثارة الأزمات والجدل داخل الوسط الفني واقترابا بصداقتها القوية مع عدد من الفنانين.. وتردد  اسمها في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وتم اتهامها بالاتجار في المخدرات وتمت تبرئتها وأثارت السوشيال ميديا بصورتها ومحمد رمضان يحملها بين يديه تتواجد بقوة في الوسط الفني لأسباب مختلفة.

غادة عبد الرازق تعترف أن أقرب شخص لها في الحياة هي ابنتها روتانا وأحفادها وشقيقتها (يسرية) التي  تعتبر أن غادة هي شريان الحياة لها ومصدر سعادتها  وهما صديقات لدرجة التكامل لا يوجد شبه بينها وبين شقيقتها.

اقرأ أيضًا

هنا الزاهد تكشف موعد انتهاء تصوير «سيب وأنا سيب»

هنا الزاهد وشقيقتها

هنا الزاهد لها ثلاث شقيقات إلا أن شقيقتها فرح تعتبر هي الأقرب لها لذا ساعدتها على دخول مجال التمثيل أيضا وقدمت في فترة قصيرة مسلسلين وفيلماً سينمائياً.. وهى كاتمة أسرار والصندوق الأسود لهنا.

الفنانة روبي وشقيقتها كوكي

الفنانة روبي وشقيقتها كوكي تمثلان حالة من  الغرابة حيث تنال روبي شهرة أوسع وأكبر لجمالها وأنوثتها ودلالها في الاستعراض والغناء واجتهادها في التمثيل في حين أن شقيقتها مريهان الشهيرة بكوكي أثبتت وجودها كممثلة فقط وعلى فترات متباعدة.

حين قامت الفنانة الاستعراضية الصربية صافينار بنشر لقطات مصورة لها ولشقيقتها هرمينا اشتعلت المقارنات بينهما من المتابعين وأيهما أجمل وأكثر أنوثة ونالت هرمينا إشادات ومجاملات وغزلا واسع المدى ولكن بعد عودتها لبلادها عاد الجميع للثناء على أنوثة وجمال صافينار.

غادة عادل وشقيقتها مها عادل التي أبهرت رواد السوشيال ميديا بجمالها ورقة ملامحها وقارنها الجميع مع شقيقتها ورجحت كفتها في أحيان كبيرة لكنها لا تظهر إلا في المناسبات العائلية لشقيقتها غادة وأولادها والمعروف أن مها متزوجة من محمد الهجرسي ابن شقيق الفنان نبيل الهجرسى.

الفنانة سارة سلامة التي لا يذكر اسمها إلا مصحوبا بالإثارة والجدل والملابس المثيرة والساخنة والصور الجريئة في حين أن شقيقتها زينب الفنانة الشابة التي تألقت من خلال مسلسل «أبو العروسة»، وقدمت دور فتاة مسيحية ولكنها دائما بعيدة عن الأضواء وتفضل العيش بهدوء عكس شقيقتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة