التونسية عائشة بن أحمد
التونسية عائشة بن أحمد


عائشة بن أحمد: انتظر «النزوة».. واتعرض لهجوم كبير بسبب نجلاء فتحي| خاص

أخبار النجوم

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 08:09 م

كتبت: أمنية أبوكيلة

فنانة استطاعت أن تلفت أنظار الجمهور من خلال أعمالها الفنية، بسبب جمعها بين خفة الدم والبساطة والهدوء، خاصة بعد دور زينة زوجة إبراهيم الذي باع نفسه للشيطان من أجل إنقاذها في مسلسل “وعد إبليس” .. التونسية عائشة بن أحمد، تتحدث لـأخبار النجوم عن كواليس عملها الدرامي الجديد، وعن تعاونها الأول مع المخرج العالمي كولين توج، وسر غيابها الطويل عن السينما.

في البداية .. كيف جاءت مشاركتك بمسلسل وعد إبليس؟ 

ما حمسني للمشاركة هي الشخصية نفسها، وفكرة المسلسل بالتأكيد، وأيضا العمل مع المخرج العالمي كولين توج، كل هذه العناصر كانت سببا في قبولي للدور.

كيف قمت بالتحضير لشخصية زينة بالمسلسل؟

“زينة” إمرأة متفائلة وإيجابية، وتؤمن بأن كل شيء سيكون أفضل، مهما كانت الظروف، ومع “إبراهيم” تحافظ “زينة” على تفاؤلها بالمستقبل، لذلك أحببت الشخصية جدا، فهي لا تدري أنها مصابة بمرض خطير، وتفقد الوعي فجأة، وعندما تستيقظ تجد نفسها في صحة جيدة، حيث ينقذها “إبراهيم – عمرو يوسف” بوعده مع “إبليس”، كما أن علاقتها متميزة بجميع الشخصيات، خاصة “سامي” الذي تعتبره صديقا مقربا وبيت أسرارها.

كيف كان رد فعلك على تصدر وعد إبليس للتريند؟ 

منذ بداية التصوير، كنا نعرف أننا نقوم بشيء جيد، بل أننا شعرنا بذلك حينما قرأنا السيناريو، لكن فوجئت من ردود الفعل الجيدة عليه، فتصدرت الحلقة الأولى والثانية “التريند” بعد عرضها، ولم أتوقع هذه السرعة في النجاح.

ما الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟ 

التصوير كان مرهق، والمخرج كان يستمر في التصوير لمدة 12 ساعة متواصلة، وكان الأمر مرهق ليس فقط بسبب ساعات العمل الطويلة، لكن أيضا أن بعضها كان يتضمن مشاهد أكشن صعبة، وكنا نعيدها حتى تصل إلى الشكل الذي يرضيه.

ما المشهد الأصعب بالنسبة لك في وعد إبليس؟ 

كان مشهد بالحلقة الخامسة، عندما تم القبض على “إبراهيم”، وأيضا مشهد محاولة الاغتصاب في الحلقة الأخيرة، كان مرهق لي ولعمرو يوسف، ففي بداية المشهد يدفعني عمرو، وفي كل مرة كنا نعيد التصوير كان يدفعني بقوة أكبر، وهو ما جعل التصوير مرهقا.

كيف كان التعاون مع المخرج كولين توج؟ 

كولين يعمل بشكل جيد، وكنا نعيد التصوير أكثر من مرة لكي يخرج المشهد بأفضل شكل، وهو مدرسة مختلفة عننا.

كيف كانت تجربتك الأولى على المنصات؟ 

سعدت بها كثيرا، واكتشفت من خلالها كيف نرى رد فعل الجمهور على مدار الأسبوع بشكل مباشر، وما الذي أثار إعجاب الجمهور، والمناقشات التي تحدث حوله، وأنا سعيدة بنجاح أول عمل لي مع المنصات، وأن يتصدر التريند. 

ما رأيك في تعليقات الجمهور حول وجود مبالغة في أحداث المسلسل؟ 

ليس هناك مبالغة في الأحداث، والمسلسل واقعي اجتماعي.

ما رأيك في تشبيه الجمهور لك بـنجلاء فتحي؟ 

عانيت من هذا التشبيه، وأتعرض لهجوم كبير حينما أرد على هذا الأمر، لكنني قد أكون مناسبة لتقديم شخصيتها لو صنع يوما عمل عن سيرتها الذاتية، لأنها فنانة محبوبة، وتاريخها يمتد لأكثر من 50 عاما، كما أعشق أيضا النجمات فاتن حمامة ونادية لطفي ونبيلة عبيد وغيرهن.

ماذا عن السينما؟ 

أنا افضل الأعمال السينمائية، لكن لا أجد عملا مناسبا جديدا يجعلني أسعى للمشاركة فيه بسعادة، فأنا لا أريد المشاركة بعمل غير مناسب لمجرد التواجد، وأن كان هناك مشروع سينمائي جديد لا يزال في مرحلة الكتابة، لكن لن نكشف عن تفاصيله حاليا حتى يكون مكتملا .

ماذا عن أعمالك الجديدة؟ 

أنتظر عرض مسلسل “النزوة”، فهو مسلسل مختلف ودوري جديد فيه، كما أن العمل مع خالد النبوي أسعدني، فقد كنت أتعلم منه وأراقبه خلال التحضيرات، واسأله عن كل شيء وكأنني طفلة صغيرة، والمسلسل بطولة الفنان خالد النبوي وإخراج أمير رمسيس.

أقرأ أيضأ : عائشة بن أحمد تشارك جمهورها كواليس مسلسل وعد إبليس | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة