محمود الخطيب
محمود الخطيب


ملفات وقرارات طارئة تنتظر الحسم في الأهلي بعد عودة الخطيب

محمد السيد

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 10:47 م

 

تنتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من الملفات بعد عودته إلى القاهرة من رحلة علاجية طويلة في فرنسا تخللها رحلة إلى السعودية لأداء العمرة.

وفور عودة الخطيب بدأ على الفور فتح هذه الملفات حيث تابع استعدادات افتتاح فرع التجمع الخامس مع نائبه العامري فاروق والتي تحدد لها بشكل مبدئي 25 نوفمبر، كما يناقش تطورات تطورات أخر المفاوضات التي تمت في الأيام الماضية علي اجتماع مجلس الإدارة، الذي من المرجح أن يكون عقب الجمعية العمومية العادية، والخاصة بإنشاء استاد النادي بفرع الشيخ زايد.

ويناقش رئيس الأهلي أيضا أخر الخطوات لانعقاد الجمعية العمومية للنادي، المقرر لها 28 و 29 نوفمبر لعرض الميزانية والحساب الختامي كما يضع الخطيب اللمسات الأخيرة علي المواعيد التي سيتم تحديدها بدءً من 24 نوفمبر الجاري للإعلان الرسمي عن الرعاة وكذلك التفاصيل الكاملة للبث الفضائي لمباريات فريق الكرة.

ومن المقرر أن يعقد الخطيب خلال الساعات القليلة القادمة اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاطمئنان علي استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة واحتياجاته الفنية كما سيعقد عدة اجتماعات مع لجنة التخطيط والمدير الفني لمناقشة خطة النادي في فترة الانتقالات الشتوية وتوصيات مارسيل كولر.

ويحسم محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والمدير الفني خلال الساعات المقبلة الموقف النهائي للتجديد لرباعي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

ويعدد ملف محمود كهربا من أبرز الملفات التي يبحثها مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والمكلف بملف محمود كهربا لاعب الفريق لعرض أخر مستجدات الأمر والموقف النهائي
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة