مدرب بلجيكا
مدرب بلجيكا


مدرب بلجيكا: مواجهة منتخب مصر فرصة جيدة قبل المونديال

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 12:43 م

علق روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن مواجهة مصر الودية المقرر لها اليوم في تمام الخامسة مساءً في الكويت ضمن استعدادات الشياطين الحمر لبطولة كأس العالم.

وقال مارتينيز :" لدينا مباراة أمام منتخب مصر ونسعى للتعود على المناخ هنا وفرصة رائعة أن نتواجد في الكويت، ووجدنا حسن ضيافة رائع".

وتابع قائلا :"يجب أن نكون في أفضل حضور ذهني وبدني قبل مرحلة المجموعات، وخوض مباراة منتخب مصر الطريقة الأمثل للاستعداد قبل السفر إلى قطر لبدء المشوار في المونديال".

وأضاف مارتينيز: "فرصة قوية أمام منتخب مصر للوقوف على قدرات اللاعبين وخبرات اللاعبين وأن يكون لدينا فرصة قبل المباراة الأولى من دور المجموعات لتقييم الأداء".

وعن هازارد قال مارتينيز: "الموقف مع هازارد واضح تمامًا، هو قائد المنتخب وهو يمثل أحد النقاط المهمة والقوة في الفريق، وهو بشر عندما لا يلعب لن تكون له نفس الثقة وسيعود ويتدرب بشكل جيد والكيمياء رائعة مع باقي اللاعبين، وعندما ستبدأ المباريات سننظر ما سيفعل وبالتالي سيجد نفسه أثناء المشاركة في المباريات بابتسامة عريضة وهو مشتاق لهذه البطولة الكبيرة".

ويشارك المنتخب البلجيكي في كأس العالم في المجموعة السادسة رفقة كندا والمغرب وكرواتيا وتعد من المجموعات الصعبة في البطولة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة