محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم : شكرا لكل من صوت لي

أحمد إسماعيل

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 01:46 م

 

أبدي محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 "بتصويت الجماهير"، من جلوب سوكر.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، بعض الصور من الحفلة التي أقيمت في دبي ، و كتب صلاح: "كان من الرائع أن أكون في دبي مرة أخرى في هذه الليلة المميزة.. شكرا لكل من صوت لي ".

ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب مصر في مباراة ودية قوية أمام بلجيكا مشاء اليوم بالكويت.

و تقام مباراة مصر وبلجيكا علي ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة 18 نوفمبر الجاري .

«القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا»

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية للكويت بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

«صلاح ودي بروين»

وتشهد المباراة مواجهة خاصة بين محمد صلاح قائد منتخب مصر مع دي بروين أحد اللاعبين البارزين في صفوف بلجيكا ولاعب مان سيتي الإنجليزي.

«قائمة منتخب مصر»
تضم القائمة كلا من : محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد عواد ، عمر جابر ، أكرم توفيق ، أحمد حجازي ، علي جبر ، اسامة جلال ، محمود علاء ، محمد حمدي ، حسين السيد ، طارق حامد ، حمدي فتحي ، محمد النني ، امام عاشور ، محمود حمادة ، محمد مجدي قفشة ، طاهر محمد طاهر ، أحمد سيد زيزو ، محمد صلاح ، محمود تريزيجيه ، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفي محمد .

«تاريخ المواجهات بين مصر وبلجيكا»

وتعد هذه المباراة هي الخامسة في تاريخ المواجهات بين مصر وبلجيكا ، حيث سبق وأن التقيا سويا خلال 4 مباريات جميعها ودية.

وجاءت المواجهة الأولى عام 1920 ، حقق خلالها منتخب مصر الفوز بنتيجة 4/2 ، وكرر الفراعنة الفوز في ودية عام 1999 تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري بهدف دون رد.

كما حقق منتخب مصر فوزه الثالث علي بلجيكا بأربعة أهداف نظيفة في لقاء ودي عام 2005 تحت قيادة المعلم حسن شحاته ، في حين جاء الانتصار الوحيد للشياطين الحمر علي الفراعنة في آخر المواجهات الودية بينهما عام 2018 بنتيجة 3-0 ، وكان مدرب منتخب مصر حينذاك الأرجنتيني هيكتور كوبر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة