صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الأحد.. انقطاع المياه عن 8 مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعة

هاني محمد

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 08:37 م

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022، عن قطع المياه عن عدد من المناطق بمركز أوسيم، لربط خط المياه الجديد.

وقالت محافظة الجيزة، عبر منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه في اطار تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، فإنه سيتم ربط خط المياه قطر 1200مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم والمتعارض مع مسار المحور .

وأشارت المحافظة إلى أن الأمر سيستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 12 ساعه وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباحًا يوم الاحد المقبل الموافق 20 نوفمبر 2022.

وأوضحت الجيزة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي «بشتيل البلد، بشتيل لعبة، بنى محمد، عزبة المطار، البراجيل، الصفطاوي، يمين المحور، أرض اللواء، المعتمدية».

ونوهت المحافظة أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، كلف رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع توفير سيارات مياه للمناطق المقرر قطع المياه عنها خلال فترة الأعمال.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أوسيم بالمتابعة الميدانية الدورية والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعه إنهاء الأعمال وإزالة أي معوقات.

وأكدت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.

اقرا ايضا انقطاع المياه 4 ساعات عن مدينة أسيوط وقرية درنكة لإصلاح خط طرد البركة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة