أسما شريف منير
أسما شريف منير


أسما شريف منير: استعد لدخول الفن قريبًا

سلمى خالد

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 10:01 م

حرصت أسما شريف منير، علي حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقام بدار الأوبرا، برئاسة الفنان حسين فهمي.

وكشفت أسما شريف منير، لـ"بوابة أخبار اليوم"، سر اهتمامها بحضور فعاليات المهرجان، وقالت أنا بحب السينما بشكل كبير واهتميت بحضور عرض الفيلم المصري "ب ١٩"، لأني بحب شغل المخرج أحمد عبد الله.

وأضافت اسما شريف منير، أنا حاليا بخضع لكورسات تمثيل مكثفة من أجل دخول عالم الفن قريبًا.

وأعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن سعادته بردود أفعال الجمهور عقب عرض فيلمي "19 ب" الذي ينافس في المسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة في الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال أحمد خالد صالح، خلال الندوة التي أقيمت لصناع وابطال الفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي تحمس لـ "فيلم 19 ب" عندما هاتفه المخرج أحمد عبد الله، وطلب منه المشاركة في العمل، مشيرًا إلي أن الشخصية التي جسدها لها جوانب مختلفة، فهو شاب لا يستمع لنصيحة من حوله ويتعامل طوال الوقت بالقوة في المجتمع.

فيلم "19 ب"، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرا لمواجهة مخاوفه.

ويشارك في بطولة العمل نخبة، من أبرز الفنانين، منهم: سيدر رجب، ناهد السباعي، ماهر الخميس، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان،  والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

اقرأ أيضا | ندوة صعود السينما السعودية ضمن فعاليات القاهرة السينمائي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة