عمرو اديب
عمرو اديب


عمرو أديب: أيلون ماسك ينوي إعادة حساب دونالد ترامب على تويتر

حسين دسوقي

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 10:51 م

تساءل الإعلامي عمرو أديب عن ما سيحدث للعالم أجمع إذا واجهته مشكلة اختفاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر من حياته، خاصة أن هذه التساؤلات بدأت في الظهور بعد الإجراءات التي اتخذها ايلون ماسك مؤخرا بتسريح نصف المهندسين العاملين بالموقع، بالإضافة الى أن العديد من المهندسين الآخرين يقدمون استقالات جماعية.

اقرأ أيضا | إيلون ماسك لموظفي تويتر: «اختاروا بين العمل المكثف أو الاستقالة»

وأضاف أديب خلال برنامج الحكاية، أن ايلون ماسك ليس بالشخص العادي بل أنه عبقري، مشيرًا إلى شركاته التى يملكها وخاصة شركة تسلا التي أظهرت السيارات الكهربائية للعالم أجمع، كما أن سياراته تتميز بخاصية السير بدون سائق معتمدة على الذكاء الصناعي، وأن ايلون ماسك لديه شركة ستار ويب التى تعمل على نشر الأقمار الصناعية حول كوكب الأرض لتقديم خدمات الإنترنت بالمجان لكل سكان الكوكب. 

وأشار عمرو أديب الى أن ايلون ماسك هو رجل ذو انتماء للحزب الجمهوري وسنشاهد ما سيحدث في الأيام المقبلة، خاصة أنه ينوى إعادة حساب دونالد ترامب للعمل على موقع تويتر مرة أخرى مما سيتيح لترامب التغريد والتعليق على جو بايدن والحزب الديمقراطى ومهاجمته استعدادًا للانتخابات المقبلة. 

وأكد أديب أن ايلون ماسك ليس بالشخص العادي فهو يفكر في نقل البشرية الى كوكب المريخ واستيطان البشر للكوكب الأحمر ومن بعدها كافة كواكب المجموعة الشمسية فيما يسمى العيش عبر الكواكب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة