الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب


سيد رجب: سيناريو «ب19» جذبني.. وانتظروني في «الأجهر» رمضان 2023

هشام خالد السيوفي

السبت، 19 نوفمبر 2022 - 04:49 ص

أعرب الفنان سيد رجب، بعرض فيلمه الجديد "١٩ ب"، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقام بدار الأوبرا، برئاسة الفنان حسين فهمي.

وكشف سيد رجب، لـ "بوابة أخبار اليوم"، سر حماسه للمشاركة في فيلم "١٩ ب"، وقال السيناريو جذبني للعمل وأيضا المخرج أحمد عبد الله والحيوانات الموجودة في العمل.

وصرح سيد رجب، بأنه يخوض السباق الرمضاني 2023، بمسلسل جديد يحمل اسم "الأجهر"، وهو من بطولة الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام.
                                                                                                                          فيلم "19 ب"، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرا لمواجهة مخاوفه.

ويشارك في بطولة العمل نخبة، من أبرز الفنانين، منهم الفنانة ناهد السباعي، ماهر الخميس، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان،  والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".
اقرأ أيضا سيد رجب: لا أنافس نفسي لهذه الأسباب

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة