محيي إسماعيل
محيي إسماعيل


محيي إسماعيل: يكفيني 25 ألف جنيه في الشهر

حسين دسوقي

السبت، 19 نوفمبر 2022 - 07:39 م

أكد الفنان محيي إسماعيل، أنه لن يقبل بأي دور في الدراما أو المسرح، وأنه سيعود للسينما بدور كوميدي في شخصية الكوماندا.

اقرأ أيضا | «راح ياكل زلابيا».. حكاية منع «محيي إسماعيل» من دخول مهرجان القاهرة

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "ماليش في التليفزيون صرحت وقلت محدش يجيبني لا في التليفزيون ولا في المسرح، اللي عايز يجيبني يجيبني في السينما فقط، أنا شخصية مستغنية عن فلوس كثير لزملاء ممكن ياخدوها هم".

وعن كيف يعيش وهو يرفض الأعمال، قال محيي إسماعيل: "عايش بإرادة ربنا، يكفيني 25 ألفًا في الشهر في جيبي، ودول متوفرين الحمد لله، وأنا شخصية استغنائية، ومن صغري مش على كبر".

وحكى أنه رفض دورًا عرضه عليه المخرج صلاح جاهين قبل 50 سنة، قائلًا: "صلاح جاهين بيقول إزاي أعرض دور ترفضه، قلت له معجبنيش، الاستغناء عندي من صغري وكان في جيبي 5 جنيه وقتها، الاستغناء مش على كبر".

ويعود محيي إسماعيل للسينما بفيلم الكوماندا، والفيلم بطولة محيي إسماعيل وإيهاب فهمي، محمود حافظ، نور قدري، محمود الليثي، محمد محمود، انتصار، طاهر أبوليلة، علوي الحسينى، عبدالله مشرف، والعمل من إخراج سيد العيسوي.

وشارك محيي إسماعيل فيلم الكنز الجزء الثاني والذي عرض عام 2019، من تأليف وإخراج شريف عرفة وضم عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وغيرهم من الفنانين.

وتصدر اسم محيي إسماعيل محركات البحث، بعد تداول صورة له وهو يجلس على طاولة خارج قاعة حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، وأشار نشطاء إلى أنه تم منعه من الدخول بسبب عدم حصوله على دعوة للحضور، ورد أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على هذه الشائعة، مؤكدًا أنه من الفنانين الذين تم توجيه دعوة لهم للحضور.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة