أرشيفية
أرشيفية


الحماية المدنية تنقذ 3 أطفال من حريق بشقة سكنية في المحلة الكبرى 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 19 نوفمبر 2022 - 07:43 م

كتب عصام عمارة

 شهدت منطقة الجمهورية التابعة لحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية نشوب حريق شب حريق هائل داخل إحدى الشقق السكنية مما أسفر عن إصابة 3 أطفال بإصابات في الجسم والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها.
كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق هائل في أحد الشقق السكنية بمنطقة الجمهورية التابعة  لدائرة قسم شرطة ثان المحله الكبرى.

وعلي الفور انتقلت  الحماية المدنية وشرطة النجدة وقوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى و٤ سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي العقار
ودلت المعاينة الأولية على انبعاث دخان كثيف وتصاعد ألسنة النيران من داخل شقة سكنية في الطابق الثالث حيث التهمت النيران محتويات الشقة بالكامل مما أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال من بينهم حالة حرجة .

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وإنقاذ ٣ أطفال كانوا متواجدين بالشقة وقت نشوب الحريق. 

وكشف  شهود العيان أن أهالي المنطقة فور سماعهم صرخات واستغاثة الأسرة قاموا بإحضار قطع قماش وبطاطين لإنقاذ الأطفال من النيران المشتعلة بالشقة وإلقاؤهم إلا أن أحد الأطفال تم إلقاؤه بعيدا عن الأهالي مما  أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة وارتجاج في المخ  وحالته حرجه تم نقلهم جميعا الي المستشفى العام بالمحلة الكبرى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا| الحماية المدنية تسيطر على حريق بمخزن خردة في المحلة الكبرى

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان وساكني الشقة المحترقة 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة