الفنانة التونسية هند صبري
الفنانة التونسية هند صبري


«مهب الريح» يعود إلى القاهرة

الأخبار

السبت، 19 نوفمبر 2022 - 08:47 م

عاد اليوم فريق مسلسل «مهب الريح» إخراج أحمد خالد موسى من مدينة أبو ظبى بعد الانتهاء من تصوير ٩٠٪ من مشاهد المسلسل ومن المقرر أن أخذ استراحة قصيرة من التصوير ليبدأ بعدها تصوير  اخر ١٠٪ من الحلقات بالقاهرة والتي ستجمع بين بطلة العمل الفنانة التونسية هند صبري وجومانا مراد  واياد نصار وماجد المصري، المسلسل يتكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي.

وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife .. مسلسل «مهب الريح» تم تصوير عدد من مشاهده  في القاهرة قبل إجازة عيد الأضحى الماضي، ومن المقرر عرضه بداية  العام القادم، وهو بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، على الطيب، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

يذكر أن هند صبري يعرض لها حاليًا فى السينمات فيلم «كيرة والجن»، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

كما يعرض لهند صبري فيلم فضل ونعمة» بطولة ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبري) اللذين يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان فى قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة فى القبض على المتهمين.

اقرأ أيضا | اللقاء الأول لـ هاني شاكر ومصطفي كامل بعزاء الموسيقار محمد سلطان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة