نجوم حرمتهم الإصابة
نجوم حرمتهم الإصابة


كأس العالم 2022| نجوم حرمتهم الإصابة من المشاركة

محمد حسنين

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 01:53 ص

نرصد لكم في هذا التقرير عدد من اللاعبين الذين منعتهم الإصابة من المشاركة في كأس العالم 2022

منتخب فرنسا

ضربات موجعة  كبيرة لحقت لمنتخبات عديده قبل انطلاق كأس العالم  2022 اليوم التي تنظمة قطر جعلت مدربين يحاولون ايجاد بدائل ولعل ابرز الغيابات الثامنيه الصادمة ,وجاء منتخب فرنسا فى مقدمة المنتخبات التى افتقدت الى خدمات 6 لاعبين نكونكو و بوجبا وكانتي وماينان وكيمبيمبي واخرها اصابه كريم بنزيما افضل لاعب بالعالم عن حلم مشاركة بلاده فى هذا الحدث الكبير كأس العالم .

منتخب السنغال

ومن بين الغيابات التى ضربت المنتخب السنغالي تتعلق بنجم نادي بايرن ميونخ ساديو ماني الذى يغيب ثلاثة أشهر ويعتبر النجم الأوحد والابرز فى منتخب بلاده.

منتخب انجلترا

بينما لا تقل الصدمة في منتخبات أخري عانت غياب أسماء عديدة فى المنتخب الواحد منها منتخب انجلترا ريس جيمس و بن تشيلويل .

منتخب المغرب

وكانت الصدمة الاكبر فى صفوف المنتخب المغربي فى اصابة أمين حارث قبل أسبوع من انطلاق المونديال ما أربك حسابات المدرب وليد الركراكي .

منتخب المانيا

وفى منتخب ألمانيا كان نجم هجوم المنتخب الالماني تيمو فيرنر قد اعلن اصابته في الكاحل خلال مشاركته في مباراة فريقة شاختار في أبطال أوروبا تسببت فى غيابه حتى نهاية الموسم بالاضافه الى اصابه نجم اخر من نجوم الماكينات الالمانية الاعب ماركو ريوس وهو مهاجم اخر.

منتخب البرتغال 

بينما يغيب ايضا للاصابه فى منتخب البرتغال ونجم نادي ليفربول جوتا وخسر فرصه المشاركة في كأس العالم 2022 وجائت الاصابة في قمة انجلترا بين ليفربول ومان سيتي .

منتخب السعودية

وفى منتخب السعودية اجري فواز القرني حارس مرمي منتخب السعودي عملية جراحية في الرباط الصليبي وعدم مشركته في كأس العالم بقطر 2022.

منتخب الارجنتين

وفى منتخب الارجنتين يغيب جيوفاني لوسيلسو بسبب الاصابه التى لحقت به بسبب اصابة فى العضله الضمه

اقرا ايضا| الرئيس الجزائري يصل قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة